كيف استخرج نتائج شهادة التعليم المتوسط bem onec dz “بيام 2024″؟ وكيف احصل على الرقم السري bem?

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية الآن رسميا نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​BEM ONEC DZ لجميع التلاميذ. أدخلوه على الموقع الرسمي للديوان الوطني للمسابقات والامتحانات بالجمهورية الجزائرية، وقد أوضحت الوزارة كافة تفاصيله بعد أن وافق عليه الوزير عبد الحكيم بلعابد في الساعات الأخيرة من يوم الاثنين 24 يونيو.

نتائج شهادة التعليم الثانوي bem onec dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية اليوم للطلبة إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​(BEM ONEC DZ) للطلبة، حيث كشفت الوزارة عن كافة التفاصيل المتعلقة بالنجاحات والرسوبات، لأن عددا كبيرا جدا من التلاميذ تقدموا للامتحان اختبارات بلغت 818.439، وفور الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق في جميع مديريات التربية في جميع البلدان، وفي ولايات الجزائر، تم الانتهاء من عمليات المراجعة، ومن ثم عمليات الإشراف وتقديم النتائج إلى المديرية. انطلق المركز الإلكتروني الرسمي للمكتب الوطني للمسابقات والامتحانات.

وأوضحت الوزارة أنه لكي يحصل الطالب على النتيجة عليه إتمام الخطوات البسيطة التالية:

  • انسخ الرابط “https://bem.onec.dz/” والصقه في متصفحك.
  • اختر ولايتك واختر مركزك.
  • قم بتدوين أرقام التسجيل وكلمة المرور الخاصة بك.
  • أدخل رقم الحادث
  • أجب عن المعادلة الرياضية البسيطة.
  • انقر على “إظهار”.

بمجرد الضغط على عرض ستجد نتيجتك كاملة شاملة جميع المواد الدراسية وكذلك النسبة الإجمالية للطالب، مع العلم أن الوزارة ستتيح النتيجة عبر موقع مساحة أولياء الأمور من خلال حساب الوصي على الموقع.

كيف أحصل على كلمة مرور Bem؟

وأكدت الوزارة أنه من الضروري أن يقوم أحد بالسؤال عن نتائج الأيام، لأن التسجيل يتم هناك لعرض النتيجة، ويمكن الحصول عليها من خلال ورقة الاستدعاء الموجودة أسفل الصفحة. ، أو من خلال موقع مساحة أولياء الأمور من خلال حساب ولي الأمر، بالإضافة إلى الإيصال الذي يتم استلامه بعد التقديم.