كيف اجبر الايفون على اعادة التشغيل؟ طريقة اعادة تشغيل الايفون

كيف يمكنني إجبار iPhone على إعادة التشغيل؟ وهي من الأمور التي تقلق الكثير من الأشخاص الذين لديهم إصدارات حديثة من الأيفون، لأن كل إصدار له نظام برمجة مختلف، وبالتالي آلية مختلفة لإعادة التشغيل، وبسبب هذا نرى طريقة إعادة تشغيل الأيفون.

كيف يمكنني إجبار iPhone على إعادة التشغيل؟

يوفر دليل مستخدم iPhone إمكانية التعرف على طرق إعادة تشغيل iPhone عن طريق “من هنا“يجب على الشخص معرفة الطريقة التي يمكن من خلالها إعادة تشغيل هاتف آيفون إصدار IOS 17 من خلال اتباع ما يلي:

  1. انقر على زر رفع مستوى الصوت وحرره بسرعة.
  2. اضغط على زر خفض مستوى الصوت وحرره بسرعة.
  3. انقر مع الاستمرار على الزر الجانبي.
  4. عندما يظهر شعار iPhone، حرر الزر الجانبي.

كيفية إعادة تشغيل آيفون iOS 15

إذا لم يستجب جهاز iPhone، فلا يمكن إيقافه لإعادة تشغيله.

  • iPhone المزود بـ FACE ID: لإعادة تشغيل iPhone
  • فرض إعادة التشغيل على iPhone 6s أو iPhone SE (الجيل الأول): ويتم ذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر Home وزر Sleep في نفس الوقت حتى يظهر إشعار iPhone، حتى تتمكن من التوقف عن الضغط على كلا الزرين.

هل أدت إعادة تشغيل iPhone إلى مسح كل شيء؟

يخلط البعض بين إعادة التشغيل والإجبار على إعادة تشغيل الآيفون، والحقيقة أنه لا يوجد فرق جوهري بينهما، ولكن الفكرة في طريقة قطع التيار الكهربائي حذف البيانات من الآيفون نهائياً، لذلك فمن ضروري للتحقق من حفظ البيانات، لأنه عندما يعمل شخص ما في مشروع، فإنه يحذف فقط البيانات غير المحفوظة على الجهاز.

يتمتع هاتف iPhone بالعديد من الميزات المهمة التي تجعل الجميع يرغب في استخدامه على الرغم من سعره المرتفع. ولهذا السبب تهتم الشركة بتقديم حلول لأبسط المشاكل التي قد تواجه المستخدم، مثل كيفية إجبار الآيفون على إعادة التشغيل؟ أن يشعر بأنه يدفع المال مقابل خدمة ومنتج مجزي.