كيف أقنع بن نافل الشباب السعودي بالموافقة على نصف قيمة عرض النصر؟ غضب شبابي وانتقال مشبوه

في الساعات الماضية، تفجرت مفاجأة كبيرة في الشارع الرياضي السعودي، وكان ذلك بعد الإعلان الرسمي عن تعاقد نادي الهلال مع اللاعب “حسن تمبكتي” قادماً من نادي الشباب.

تم التوقيع رسمياً على اتفاقية انتقال حسن تمبكتي إلى الهلال بحضور رئيس نادي الشباب خالد الثنيان، رغم تفوق عروض ناديي الأهلي والنصر على عرض الزعيم.

نادي الشباب يجتمع مع أعضاء الهلال السعودي حول صفقة “تمبكتي”.

اجتمع نادي الشباب مع أعضاء نادي الهلال الليلة الماضية لحسم اتفاق انتقال اللاعب “حسن تمبكتي” مع إعلان رئيس الفريق “خالد الثنيان” موافقته على رحيل اللاعب إلى صفوف الزعيم وسط غضب إداري كبير بسبب موافقة الرئيس على عرض مالي لم يكن الأعلى.

أنظر أيضا:

رسالة “تمبكتي” لجماهير الشباب السعودي بعد انتقاله إلى الهلال

بعد انتقال اللاعب “حسن تمبكتي” رسميًا إلى صفوف نادي الهلال، وجه رسالة عاطفية إلى جماهير الشباب فريقه السابق؛ ليودعها ويشكرها على تشجيعها.

ونشر “حسن تمبكتي” حالياً عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” “X” قائلاً: “لكل بداية نهاية.. ولكل نهاية قصة ورواية، وبين البداية والنهاية د فصول الانتماء”. و الحب.”

وأضاف “تمبكتي” قائلاً: “أترك أسوار النادي الذي أحببته وتشرفت بخدمته. شكراً لجماهير نادي الشباب على كل ما قدمتموه لي من دعم وتحفيز. شكراً لكل الرجال”. نادي الشباب.”

لكل بداية نهاية… ولكل نهاية قصة ورواية، وبين البداية والنهاية فصول الانتماء والحب. أترك أسوار النادي الذي أحببته وتشرفت بخدمته. شكرًا لجماهير النادي على كل ما قدمتموه لي من دعم وتحفيز. الشكر موصول لكل رجال نادي الشباب .

– حسن تمبكتي (@hos__5)