كيفية تغير مراكز اللاعبين في لعبة EA SPORTS FC الجديدة وعمل الأوفرات

كيفية تغيير مراكز اللاعب والحفظ في لعبة EA SPORTS FC الجديدة. نتعرف على موضوع في غاية الأهمية وهو تحسين قدرة كل لاعب على اللعب في مركز غير مركزه، وذلك من خلال معرفة المراكز المتاحة للاعب والرتبة العالية في لعبة نادي الحديدة الرياضي، مع اختلاف النقاط لكل لاعب ، كما نوضح لك كيفية حفظ مهاراتك وتحسينها.

تتغير مراكز اللاعبين في EA SPORTS FC

تحسين المهارات مع قدرة كل لاعب على اللعب في مركز غير مركزه هو موضوعنا اليوم في لعبة EA SPORTS FC. على سبيل المثال، إذا ضغطت وحددت اللاعب Petit وحددت العلامة الزرقاء، فسيتم عرض مظهر اللاعب أو ستظهر لك بطاقة. قدرة هذا اللاعب على التحمل هي 5 وحركات المهارة هي 3 نجوم. في قسم “الخصائص” ستجد الإجمالي التفصيلي للاعب.

لعبة EA SPORTS FC الجديدة

ستجد قسم الملخص الذي تريد فيه زيادة تصنيف اللاعب واللعب في مركز آخر غير مركزه في لعبة EA SPORTS FC. انقر فوق موضوع التدريب ثم انقر فوق “تلقائي”. في لعبة FIFA Mobile 2024، حدد تحديدًا، ثم قم بتوفير المستويات الأول والثاني والثالث والرابع. يكمله خمسة لاعبين تلقائيًا إلى المستوى الخامس ثم يضغطون على التدريب.

إذا كنت ترغب في تدريب لاعب من المستوى الخامس أو السادس، فسوف تتلقى إشعارًا بأن اللاعب قد وصل إلى المستوى الأقصى الحالي ويحتاج إلى الارتقاء في التصنيف ومواصلة المستوى الأعلى. عندما تنقر على تحسين التصنيف، ستجد إشعارًا بعدم وجود لاعبين متاحين لتطوير لاعب.
الحل هنا هو الذهاب إلى السوق في لعبة فيفا موبايل 2024 والعثور على نسخة من البطاقة لتطوير اللاعب. انتقل إلى المتجر، وحدد اللاعب وانقر على “شراء”.

قم بزيادة مهارات تبادل الأدوار في FIFA Mobile 2024

إذن لديك نسختان من نفس اللاعب. انتقل إلى قسم “التفاصيل”، ثم “التدريب” ثم حدد “الترقية إلى التصنيف”. ثم انقر فوق “ترقية التصنيف” وسيظهر إشعار حول مستوى اللاعب الأعلى. إحدى فوائد نقاط المهارة هي القدرة على تحسين بعض الأشياء مثل الدفاع والتمرير والمهارات البدنية والمراسي واللاعبين. الألعاب وتغطية الملعب والمراقبة والإدراك.

ستجد في كل نقطة من نقاط المهارة مستويات، وكلما تقدمت إلى مستوى أعلى ستجد مراكز جديدة ويمكن للاعب اللعب في أي مركز. أثناء صعودك إلى مستوى المرساة، ستجد زيادات في الإدراك والقوة والتوازن والتدخل والوقفة والانزلاق. لذلك ربما أوضحنا كيف نغير مراكز اللاعبين. توضح لنا لعبة Sports FC الجديدة كيفية تحسين الترتيب.