كيفية تغطية لون الشعر الأبيض مع ثلاث مكونات طبيعية تصبغ وتحول الشيب للون البني

وصفات للشعر الأبيض يلجأ العديد من الأشخاص إلى البحث عن وصفات طبيعية لتلوين الشعر الرمادي بشكل دائم حيث يعتبر من أكثر الأمور المحرجة عند حدوثها في سن مبكرة. لذلك، قد يلجأ البعض إلى الأساليب التي من الممكن أن تؤدي شراء الصبغات الكيميائية إلى استنزاف الشعر بشكل أكبر. ولهذا السبب نود اليوم أن نقوم بجولة مع بعض الأشخاص في جولة على خلطات صبغ الشعر الأبيض للحصول على تغطية مثالية.

خلطات لصبغ الشعر الأبيض

إذا كنت تريدين اللون البني عليك باستخدام صبغة القهوة والنسكافيه التي تعمل بسرعة من أول استخدام وذلك عن طريق استخدام ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة مع ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق النسكافيه وكوبين من الماء. ضعي الخليط في قدر على النار واتركيه حتى يغلي، ثم اتركيه جانباً حتى يبرد تماماً. ثم طبقي الوصفة على شعرك بالكامل. اتركي الوصفة على الشعر لمدة ساعة أو ساعتين حتى يجف، ثم اشطفي الشعر بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج مبهرة.

وصفات طبيعية لتغطية الشعر الأبيض باللون الأحمر

يعتبر اللون المحمر من أكثر الألوان المناسبة لتغطية لون الشعر الأبيض ومع وصفة الشمندر يمكنك الحصول على لون أحمر وإخفاء اللون. كل ما عليك فعله هو تحضير 3 حبات من البنجر، وتقطيعها ونقعها في كوبين من الماء لمدة ليلة كاملة. يصفى في الصباح ويوزع على الشعر ويترك لمدة أربع ساعات. جففي، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر فقط. بهذه الوصفة ستحصلين على اللون الأحمر الجذاب من التطبيق الأول. هناك طريقة أخرى لاستخدام نفس الوصفة، وهي غلي كمية من البنجر مع كوبين من الماء في وعاء، وتركها على جانب واحد حتى تجف، ثم توزيعها بنفس الطريقة السابقة وبعد الشطف. . .

خلطة لصبغ الشعر الأبيض إلى البني الداكن

للحصول على تغطية مثالية وفعالة للشعر الرمادي، لا بد من استخدام خليط القهوة الذي يصبغ الشعر الأبيض باللون البني الداكن بدرجتين من الساتان فقط.

المكونات

  • نصف كوب من القهوة الخضراء.
  • نصف كوب. من النسكافيه.
  • كوب من الماء.

طريقة

  1. نخلط القهوة مع النسكافيه في قدر مع الماء ونضعها على النار حتى تغلي جيداً.
  2. توضع جانباً وتترك لتبرد تماماً.
  3. تصفية الخليط وتوزيعه على الشعر.
  4. نغطي الشعر لمدة ساعتين ثم نغسله بخل التفاح.

قومي بخلط زيت الزيتون مع أوراق الكاري لتغطية الشعر الرمادي بشكل فعال

من الوصفات الطبيعية بالأعشاب التي تغطي وتخفي الشعر الرمادي بشكل أفضل هي أوراق الكاري، والتي عند استخدامها بانتظام تعمل بسرعة وتعيد لون الشعر الأصلي. ويتم ذلك عن طريق وضع كمية مناسبة من أوراق الكاري، سخني نصف كوب من زيت الزيتون في قدر على النار، ثم اتركيه يحمص مع التحريك، ثم يصفى، ويأخذ خلاصة الزيت ويوزعه جيداً على الشعر، ويدلك ويدلك. تغطية حتى مرور ساعتين. شطف بالماء البارد.

زيت الخروع ودوره في العناية بالشعر

يعتبر زيت الخروع من التركيبات الفعالة التي تساعد في تكثيف الشعر وعلاج الشعر التالف والمتقصف. وذلك لما يحتويه من مواد طبيعية تساعد بشكل كبير على استعادة نضارة الشعر وتغذيته من الجذور إلى الأطراف. لذلك، يعتبر زيت الخروع عاملاً فعالاً في تكثيف الشعر ويوجد في العديد من منتجات ومستحضرات العناية بالشعر.

تفضل الوصفات الطبيعية

التركيبات الطبيعية هي الحل السريع والآمن لتغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف. ويرجع ذلك إلى المكونات الطبيعية التي تحتوي عليها. ومن هذه الخلطات والوصفات صبغ الشعر الأبيض بدون أكسجين أو أمونيا. وهذا على عكس الكريمات الكيميائية، فتكرار استخدامها لفترة طويلة من الزمن يمكن أن يسبب ضررًا للشعر. طويل،