كيفية تسجيل الاشتراك في أبشر أعمال 2023 رسوم اشتراك أبشر أعمال

كيفية التسجيل في أبشر أعمال 2023 تعتبر رسوم الاشتراك في أبشر أعمال من المواضيع المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للتعرف على الخطوات الصحيحة التي يمكنهم من خلالها التسجيل والتسجيل في منصة أبشر أعمال والاستفادة من الخدمات المتوفرة عليها لذا سنتحدث عن هذه الخطوات المتتابعة وكيفية الحصول على خدماتها في فقرات هذا المقال.

كيفية التسجيل في أبشر أعمال 2023

  • انطلقت منصة أبشر أعمال الإلكترونية عام 2017م في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على استهداف أصحاب الأعمال وأصحاب المؤسسات في المملكة العربية السعودية.
  • وتعمل منصة أبشر أعمال على تمكين أصحاب هذه الشركات من إنجاز كافة المعاملات المتعلقة بالعمالة المتوفرة بكل سهولة وسرعة.
  • تعمل منصة أبشر أعمال على توفير الوقت والجهد المبذول من قبل الطرفين، كما تعتبر هذه المنصة من أكثر الطرق أماناً وفعالية في مجال الأعمال.
  • ويمكن الوصول إلى المنصة باتباع الخطوات التالية:

أنظر أيضا:

خطوات الاشتراك في أبشر أعمال

  1. أولاً يتم الدخول إلى منصة أبشر أعمال من خلال هذا الرابط هنا
  2. ومن ثم يتم إدخال اسم المستخدم ورقم الهوية، ونقوم بكتابة كلمة المرور.
  3. ثم قم بإدخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر على الشاشة.
  4. ومن ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  5. في حالة عدم وجود حساب، يمكن للمستخدم القديم تسجيل الدخول.

أنظر أيضا:

رسوم الاشتراك في أبشر أعمال

تنقسم الرسوم الواجب دفعها على منصة أبشر أعمال إلى 3 أقسام حسب عدد الموظفين في المنشآت أو الشركات، وهذه الأقسام هي:

  • القسم الأول هو القسم الخاص بالشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية والتي يعمل بها أكثر من 100 عامل والرسوم السنوية 3 آلاف ريال سعودي.
  • بينما القسم الثاني هو القسم الخاص بالشركات والمؤسسات التي يتراوح عدد العاملين فيها من 10 إلى 99 عامل، وفي هذا القسم تبلغ قيمة الرسوم السنوية حوالي 1650 ريال سعودي.
  • أما القسم الثالث فهو القسم الخاص بالشركات التي يبلغ عدد الموظفين فيها 9 موظفين أو أقل وتكون الرسوم السنوية لهم على منصة أبشر أعمال كل عام 750 ريال سعودي.

وفي نهاية المقال الخاص بكيفية التسجيل في أبشر أعمال 2023 ورسوم الاشتراك في أبشر أعمال قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات المتعلقة بمنصة أبشر لأصحاب الأعمال والشركات، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم تجدوه وتقدموه لك المعلومات التي تبحث عنها.