كيفية الحصول على Bitcoin مجانا

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا، الحصول على Bitcoin مجانا أصبح أمرًا مثيرًا للاهتمام للكثيرين في الوقت الحالي. يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على Bitcoin دون الحاجة إلى الاستثمار المالي. يمكنك البدء بالانضمام إلى مواقع الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الإعلانات أو حتى تنفيذ المهام المتاحة عبر الإنترنت. هناك أيضًا خيارات مثيرة مثل التداول بالعملات المشفرة أو العمل في البرامج التابعة للعملات المشفرة. بفضل هذه الطرق، يمكنك البدء في جمع Bitcoin وبناء محفظتك الرقمية بطريقة مجانية ومثيرة للاهتمام.

كيفية الحصول على بيتكوين مجانا

بداية يجب أن نوضح أن مصطلح بدون مجهود هو مصطلح خاطئ في حد ذاته، ويهدف فقط إلى جذب مجموعة من المستهلكين الذين يريدون ربحًا سريعًا ورخيصًا.

​​​​​​​ولكن إذا كنت تريد توضيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح، فإن كيفية الحصول على البيتكوين مجانًا تتطلب منك بذل جهد في البحث، بالإضافة إلى إنفاق المبالغ الأولية، وهو ما سيتم ذكره بالتفصيل لاحقاً.

أولاً، من خلال نظرة عامة سريعة، نريد توضيح طبيعة البيتكوين. وهي عملة إلكترونية غير ملموسة يتم تداولها رقمياً دون أن تخضع لرقابة مركزية من أي جهة حكومية. ولا تعترف بأي جنسية أو طائفة.

بل هي عملة متفق عليها عالمياً يمكن تحويلها إلى أي عملة عالمية مع الحفاظ على قيمتها السوقية التي ترتفع أو تنخفض حسب سياسة العرض والطلب. أنه لا يمكن الحصول عليها بطريقة سهلة دون بذل الجهود.

فعليك على الأقل أن تقضي وقتك وجهدك الذهني لتحصل على الربح المطلوب منه. والآن وبعد أن عرفنا طبيعة تلك العملة، فهنا نبدأ أولى خطواتنا للحصول على البيتكوين مجاناً، وهي إنشاء ما يسمى بـ “محفظة البيتكوين”.

يمكن ربط محفظة البيتكوين بمحفظة إلكترونية، أو برنامج مدفوع يسمح لصاحبها بتخزين العملة في شبكة البيتكوين الآمنة. بمجرد إنشاء محفظة بيتكوين الخاصة بك، يمكنك البدء في البحث عن طرق، سواء مدفوعة أو مجانية، لكسب العملة.

لذا وبما أننا نتحدث عن كيفية الحصول على البيتكوين مجاناً، فهنا نقدم الأسهل والأكثر شيوعاً كما يلي:

1- وظائف عبر الإنترنت تدفع بالبيتكوين

تطلب بعض شركات إنشاء مواقع الويب من موظفيها إكمال بعض المهام أو إجراء اختبارات على مواقعها الإلكترونية، مقابل الدفع بعملة البيتكوين. .

إذا كنت تريد حقًا تجربة هذه الطريقة، فيمكنك اختيار الموقع المناسب من خلال موقع BitcoinGet والبدء في تحقيق الربح. يمكنك أيضًا الإجابة على بعض الأسئلة على Bitforip للاستفادة بشكل أكبر منه. أما بالنسبة للوصول إلى أشهر المنصات المجانية دون عناء البحث، فنعرضها فيما يلي:

2- ممارسة ألعاب الهاتف مقابل عملات البيتكوين

ما هو أفضل من الجمع بين الترفيه والمكاسب المالية، وهذا بالضبط ما فعلته بعض شركات البرمجة التي تصنع الألعاب الإلكترونية، والتي تحاول بيعها عن طريق جذب الأطراف المهتمة بعملة البيتكوين.

فقط عن طريق تحميل هذه الألعاب على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر والبدء في لعبها بشكل يومي يمكنك الحصول على هذه العملة، ونظرًا لراحتها تعتبر من أفضل صنابير البيتكوين كما يطلق عليها. مشاهدة الإعلانات التي تتخللها اللعبة، تتم مكافأتها أيضًا بالعملة نفسها.

إذا كنت ترغب في تجربة إحدى هذه الألعاب الأكثر شهرة، فيمكنك تحميل لعبة Bitcoin Blast لهواتف الأندرويد من هنا ولهواتف الأيفون من هنا.

ما هي العملات الرقمية؟

3- قراءة الكتب الكلاسيكية

ورغم أن الطرق المذكورة أعلاه تتميز بالترفيه بالإضافة إلى المكاسب المالية، إلا أن الوسائل التالية تعتبر الأكثر فائدة لصاحبها، وهذا على الجانب الثقافي أو الإعلامي.

بعض مواقع القراءة، مثل PiadBooks، عرضت أرباحًا مجانية بعملة البيتكوين مقابل قراءة الكتب الكلاسيكية القديمة مثل War of the Worlds أو Pride and Prejudice.

هذا بالطبع بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات البينية التي تستفيد من بيانات المستخدم، فلا شيء مجاني كما ذكرنا سابقاً. وفي مقابل العملة المجانية، تقوم المواقع الإعلانية بجمع بيانات العملاء لاستخدامها في عمليات مربحة أو استطلاعية.

4- مواقع صنبور البيتكوين

أما بالنسبة للوسيلة الرابعة التي نعرضها تحت عنوان كيفية الحصول على البيتكوين مجاناً، فهي صنابير البيتكوين، والتي ربما سمعت عنها سابقاً خلال بحثك المستمر حول الربح المجاني للعملة. صنبور البيتكوين هو موقع يقدم مجموعة من الساتوشي (البيتكوين الواحد يساوي 100 مليون ساتوشي).

كل ما عليك فعله أولاً هو اجتياز هذا الاختبار الذي يثبت أنك لست روبوتاً يحاول التلاعب بنظام الموقع، وإذا تجاوزت الحد الأدنى للدفع، فسوف يرسل لك حصتك من العملة المجمعة الإلكترونية. كل ما عليك فعله هو إرسال عنوان محفظتك وسيقوم الموقع بتحويل رصيدك تلقائيا في أسرع وقت ممكن، ومن الأفضل أن تكون تلك الحنفيات هي التي تقدمها المواقع التالية:

4- مواقع لعرض الإعلانات مقابل البيتكوين

لقد ذكرنا من قبل أن هناك بعض الشركات التي تبيع نفسها من خلال الإعلانات داخل التطبيقات للألعاب أو مواقع القراءة أو غيرها من التطبيقات المتنوعة، ولكن هنا اختارت هذه المواقع المواجهة المباشرة مع الجمهور.

بالإضافة إلى عرض منتجاتها على مواقع إعلانية متخصصة، والتي توفر لزوارها أجزاء من البيتكوين مقابل مشاهدة الإعلانات وزيارات الموقع، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

5- تعدين البيتكوين

في الواقع، على الرغم من تعدد طرق الاستفادة من البيتكوين، إلا أن هذه الطرق لا توفر سوى مبالغ صغيرة يجب أن تستمر لعدة أشهر لتوليد المبالغ المطلوبة. ولذلك فإن الطريقة الخامسة والتي تسمى بتعدين البيتكوين هي من أكثر الطرق التي يبحث عنها من يريد العملة.

وهي ليست سوى حل مجموعة من العمليات الحسابية على أجهزة الكمبيوتر، مما يعمل على تكوين كميات أكبر من العملة الإلكترونية. قد يكون من المحفز لك معرفة أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يجب إنتاجه من العملة هو 21 مليون قطعة فقط.

أما إجمالي المبلغ المتوفر في الأسواق فهو 16.9 مليون فقط. أليس هذا هو أفضل حافز لبدء التعدين على الفور؟ إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لإنشاء منجم أو سقيفة خاصة بك، فهناك بعض الشركات التي تسمح لك بالقيام بما يسمى التعدين السحابي.

هذا النوع من التعدين هو دفع ثمن معدات التعدين الخاصة لمدة معينة، وتركها في إحدى شركات التعدين مقابل إرسال جميع عملات البيتكوين المستخرجة إلى محفظتك، بعد انتهاء المدة المتفق عليها وخصم العمولة المتفق عليها . ومن أشهر هذه الشركات شركة MIZES وشركة Crypto Universe.

كيف تصبح تاجر ذهب

6- إنشاء وتمويل مدونة حول الإعلانات المدفوعة بالبيتكوين

ولهذا نقدم هنا واحدة من أفضل الشركات التي تدفع بالعملة الإلكترونية وهي A-Ads والتي تكافئ أكثر إذا كان محتوى موقعك متخصص في مجال العملات الرقمية.

بحثك عن كيفية الحصول على البيتكوين مجانا دليل على أنك شخص واعد يبحث عن الربح خارج الصندوق. إذا كنت كذلك، فإننا نؤكد لك أنها طريقة رائعة للربح، ولكنها تتطلب قدرًا كافيًا من البحث لفحص المواقع الأصلية المضمونة.

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا، في الختام، يمكن القول أن هناك عدة طرق للحصول على بيتكوين مجانا. يمكن للأفراد الاستفادة من مواقع الصنابير التي تمنح بيتكوين مقابل إكمال مهام بسيطة، وكذلك المشاركة في برامج الإحالة ومسابقات الجوائز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء البيتكوين أو تعدينه عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. ومع ذلك، يجب أن يتم التعامل مع هذه الطرق بحذر، حيث قد تكون هناك مخاطر أمنية ومالية مرتبطة بها. لذلك، ينبغي أن يتم البحث والتعلم بشكل جيد قبل الشروع في الحصول على بيتكوين مجانا.