كيفية الحصول على بطاقة إسعاد بالإمارات

كيفية الحصول على بطاقة إسعاد في الإمارات. هناك العديد من المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة يرغبون في الحصول على هذه البطاقة حيث يمكن لأي شخص لديه هذه البطاقة الاستفادة من العديد من الخصومات والعروض أثناء التسوق كما يمكن للطلاب المتفوقين الحصول على بطاقة إسعاد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، هناك شروط يجب يتم مقابلته إذا أراد شخص ما الحصول على بطاقة إسعاد.

شروط الحصول على بطاقة إسعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة

وقد وضعت الجهة المسؤولة عن بطاقة إسعاد بعض الشروط التي تتيح للأشخاص الحصول على هذه البطاقة الفريدة والاستفادة من الخصومات والعروض.

  1. يجب على الشخص الذي يريد الحصول على بطاقة الحظ أن يكون موظفاً في إحدى الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. لا يجوز استخدام البطاقة إلا للأقارب من الدرجة الأولى وهم الأب والأم والزوج والزوجة والأبناء.

كيفية التسجيل للحصول على بطاقة إسعاد في الإمارات

إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على بطاقة إسعاد، فيجب عليك اتباع بعض الإجراءات الإلكترونية التي ستتيح لك القيام بذلك بسرعة وبشكل صحيح.

  1. الدخول إلى موقع بطاقة إسعاد.
  2. خلال الصفحة سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية، مثل: ب الاسم الأول والأخير. تحتاج أيضًا إلى كتابة بريد إلكتروني ثم كتابته مرة أخرى للتأكيد.
  3. أدخل كلمة المرور الخاصة بك ثم أعد إدخالها للتأكيد.
  4. أدخل رقم هاتفك وحدد اللغة التي تريد استخدامها.
  5. ثم قم بكتابة العنوان الوطني ثم رقم بطاقة الهوية الإماراتية.
  6. انقر على أيقونة الإرسال.
  7. ثم اتبع الخطوات أدناه لإكمال عملية التسجيل.
  8. انقر فوق الزر “إرسال”.
  9. تقديم الطلب. ستتم بعد ذلك مراجعة طلبك لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لتلقي هذه البطاقة أم لا. إذا كنت مؤهلاً للحصول على هذه البطاقة، فسيتم إعلامك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته أو رقم الهاتف المحمول الذي قدمته حتى تتمكن من استلام البطاقة والتعرف على الخطوات التالية.