كيفية التقديم على آيفون 13 برو ماكس من أمازون بالتقسيط؟

ايفون 13 برو ماكس بالتقسيطتعتبر أحدث سلسلة آيفون من أفضل الهواتف المتوفرة حاليا، خاصة وأن إصدارات آيفون 13 وآيفون 14 لا يوجد بينهما اختلاف كبير ويقدمان نفس المزايا. ولذلك فإن العديد من متاجر الإلكترونيات تقدم هذه الهواتف لعملائها بأسعار تنافسية لتشجيعهم على الشراء والاستمتاع بمزايا هذه الهواتف. ومن بين المتاجر المتخصصة في بيع الهواتف المحمولة منصة أمازون الإلكترونية، التي قررت طرح هاتف iPhone 13 Pro Max بعرض خيالي ومجموعة شروط بسيطة. تعرف على هذه التفاصيل أدناه.

iPhone 13 Pro Max بالتقسيط على أمازون

أحد هواتف شركة أبل الحديثة، وبالإضافة إلى التصميم المميز والجذاب الذي يبحث عنه الكثيرون، فإنه يتمتع بمميزات تكاد تكون أسطورية. وبحسب البيان، على الرغم من إطلاق iPhone 14 بعد ذلك، إلا أن هواتف iPhone 13 لا تزال الأفضل على الإطلاق حيث أن الإصدارين يتمتعان بنفس الميزات والفرق بينهما هو أن الإصدار 13 يكلف أكثر. أقل.

Svg%3E

يقدم لنا موقع أمازون هاتف iPhone 13 بسعر تنافسي 5,199 ريال لمن يرغب في شرائه نقداً أو يمكنه شرائه بالتقسيط عبر أمازون بدفع 433.25 ريال كل شهر وعلى مدار سنة بدون فوائد إضافية دفع القيمة مع العلم أن أمازون تعمل بالفعل مع عدد كبير من البنوك في المملكة العربية السعودية مثل بنك الراجحي وبنك التنمية والرياض وساب والعديد من البنوك الأخرى لتسهيل الأمر على العملاء وأنفسهم فيما بعد عند خصم القيمة من القسط الشهري. الفرق هو أن كل بنك لديه خطط شراء مختلفة ويحدد العميل المناسب ضمن هذه الخطط.

مواصفات ايفون 13 برو ماكس

وكما ذكرنا سابقًا، لا يوجد فرق كبير بين الإصدارين 13 و14، وسنلاحظ ذلك عندما نعرف إمكانيات هاتف iPhone 13 Pro Max القادم

  • مقاوم للغبار والماء ويمكنه تحمل نصف ساعة كحد أقصى تحت الماء.
  • حجم الشاشة مناسب لمشاهدة واضحة والاستمتاع بمقاطع الفيديو والصور. 6.1 بوصة.
  • التصميم أنيق ومميز. وتم استخدام الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ في التصميم، خاصة في الخلف.
  • معالج Bionic A15 بتكنولوجيا الخمس نانومتر.
  • أما البطارية فتصمد لساعات طويلة، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على العمل لمدة ساعة ونصف أطول من الإصدار السابق وهو 12 ساعة.
  • كاميرا خلفية رباعية بدقة وضوح واضحة ومميزة بالإضافة إلى التقريب والوزن البصري.