كيفية التسجيل في شركة بولت درايفر كسائق ورابط الشركة

سجل كسائق مع Bolt Driverبالرغم من وجود شركات توصيل كثيرة في المملكة إلا أن شركة بولت درايفر هي الأفضل والأشهر، ولأكثر من سبب، حيث أنها تقدم عروض مستمرة حتى لا يمل العملاء وتشجعهم على التصرف من خلالها في توصيل الطلبات أي شئ. يوجد تطبيق الكتروني لشركة بولت درايفر يتم من خلاله تسجيل العملاء. أو يستخدم السائقون حساباتهم الشخصية للتعرف على الخدمات وطلب التوصيل بسهولة. فيما يلي خطوات إنشاء حساب في تطبيق الشركة.

قم بالتسجيل في تطبيق توصيل Bolt Driver

كل ما هو جديد ينشر في تطبيق بولت درايفر ويتيح التسجيل سواء للعملاء أو السائقين العاملين بالشركة. لمعرفة التفاصيل أو العروض الجديدة، عليك إنشاء حساب باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى بوابة الشركة مفك البراغي ثم علامة التبويب “التسجيل” في الصفحة الأولى من الموقع.
  • إذا قام العميل باختيار هذا الزر، فسيتم شرح الخيارات الإضافية للتسجيل إما كسائق أو كمستخدم. ثم اختر الخيار الأول إذا كنت تريد الانضمام كسائق.
  • يتم إضافة البيانات المطلوبة في الموقع، وتسلم بيانات المركبة للتحقق منها، وإذا لزم الأمر، يتم إضافة المستندات الرسمية.
  • تأكد أيضًا من إضافة رقم الحساب البنكي وإكمال العملية بالضغط على “إرسال الطلب” وتأكيد ذلك بإشعار سترسله الشركة للمستخدم.

شروط وأحكام تسجيل سائق بولت

الشروط التي تضعها الشركة لجميع الأشخاص المسجلين كسائقين هي كما يلي:

  1. لديه رخصة قيادة ومخول بالموافقة عليها.
  2. ألا يزيد السن عن 65 عاماً ولا يقل عن 20 عاماً.
  3. يجب ألا يكون موديل السيارة أبعد من عام 2017 حتى يتم قبولها في برنامج Bolt Driver.
  4. يقوم السائق بإنشاء رخصة القيادة الأصلية، ونسخة من رخصة القيادة، ونسخة من بطاقة الهوية بالإضافة إلى وثيقة تسجيل المركبة وبعض الصور الشخصية الحديثة لمقدم الطلب.

يقوم مقدم الطلب بإعداد هذه المستندات والتسجيل في موقع الشركة للتأكد من تسجيله كسائق على الموقع. إذا أراد التسجيل كمستخدم، عليه أن يختار الخيار الثاني وهو “المستخدم”. ولا يطلب الموقع منه بقية الأدلة السابقة. للتواصل قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة بولت درايفر أو اتصل بهم على الرقم 9660114759860.