كيفية الإستعلام عن إيقاف خدمات بإستخدام رقم الهوية عن طريقة بوابة ناجز السعودية 1443هـ

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية المقيمين بداخل المملكة عن طريقة لكي يتمكنوا من إيقاف خدمات برقم الهوية في بوابة ناجز وإن كان هنا عقوبة ام لا،حيث تعتبر بوابو ناجر الإلكترونية هي عبارة عن خدمة تقدم عبر شيكة الانترنت، حيث أن هذه الخدمة مقدمة للمواطنين داخل المملكة من قبل وزارة العدل السعودية، وذلك من أجل تصديق او اثبات أي من الأوراق القانونية التي تحتاج إلى إثبات، حيث تم إنشاء هذه المنصة من أجل خطو وزارة العدل إلى التحويل الرقمي وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المستفيد من المحاكم وكتابة العدل من خلال البوابة الالكترونية موحدة، وبستخدامها بكل سهولة وبشكل سريع ومن اجل توفير الوقت والجهد، حيث يتم تقديم حلول ذكية ومبتكرة للمستفديين عبر البوابة الإلكترونية وتتعزيز التجربة الرقمية وتوحيدها وتطوير التواصل الفعال مع المستفدين.

كيفية الاستعلام عن إيقاف خدمات برقم الهوية

يمكنك عزيزي المواطن من الاستعلام عن إيقاف خدمات برقم الهوية من خلال الدخول إلي رابط التابع لوزارة العدل في المملكة العربية السعودية، ومعرفة المستحقات التي يحب عليك سدادها إلى الدولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية التي جاءت على النحو التالي :

  1. اولا عليك الدخول إلى رابط الاستعلام عن إيقاف خدمات برقم الهوية ناجز التابع لوزارة العدل في المملكة العربية السعودية .
  2. بعد الدخول على الرابط نقوم بإتباع جميع التعليمات والخطوات الكي يتمكن من الاستفادة من الخدمات ويتم الحصول على رقم الطلب لكي نتابع القضية، ونتمكن من معرفة كيفية سداد المستحقات والمتأخرات المطلوبة منا .