كهربا خارج الأهلي .. محمد شريف عائد من الخليج السعودي؟ كواليس صفقات الميركاتو الصيفي 2024- 2025

في الفترة الأخيرة، تفاقمت أزمة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي المصري، وأصبح رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء مؤكدًا، والاتجاه إلى الدوري السعودي هو الأفضل. الأقرب خاصة بعد انتقال أليو دينج إلى نادي الخلود الذي حصل على دوري الروشان على يد المهاجم المصري محمد شريف الموسم الماضي، وهنا نتعرف على آخر تطورات صفقات انتقال اللاعبين المصريين إلى دوري الروشن الجديد موسم 2024-2024 وعودة محمد شريف للقلعة الحمراء.

الأهلي يطلب عودة محمد شريف الموسم المقبل

كشف مصدر مسئول بالداخل، أن مسئولًا بارزًا تواصل مع المهاجم محمد شريف للتأكد من رغبة النادي في عودته للفريق خلال الفترة المقبلة. وأوضح المصدر أن المدير الفني مارسيل كوهلر هو من أوصى بفتح الباب أمام عودة الشريف، بعد متابعة أداءه مع النادي السعودي للجولف في الفترة الماضية وحاجة العملاق الأحمر له بعد الأزمات الأخيرة. متعلقة باللاعب محمود كهربا .

وأشار المصدر إلى أن كوهلر لم يطلب رحيل محمد شريف الموسم الماضي، وأن قرار الرحيل جاء من اللاعب نفسه بسبب رغبته في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، وكان محمد شريف قد انتقل إلى نادي الخليج. في بداية الموسم الحالي بمليون و500 ألف دولار. وحصل النادي الأهلي على هذا المبلغ كتعويض عن الاستغناء عن اللاعب، حيث لا يزال لديه سنة واحدة في عقده.

هل سيكون هناك تبادل للاتفاقيات بين الأهلي والخليجي؟

وتألق محمد شريف مع النادي الأهلي خلال فترة وجوده مع الفريق، حيث ساهم في تحقيق العديد من الألقاب، منها بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس السوبر الأفريقي، والبطولة المصرية، ويشير العمو رحاليا إلى إمكانية عودة محمد شريف إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع رغبة اللاعب في العودة إلى منزله السابق، وتوصية المدير الفني مارسيل كوهلر له في الفريق لضمه.

ولم تصل حتى الآن أي أخبار عن خطط النادي السعودي للجولف للتعاقد مع محمود كهربا، حيث قال وكيل أعماله إن هناك عرضا سعوديا تلقاه اللاعب مؤخرا، لكنه كشف عن اسم النادي، والأيام المقبلة ستحمل الكثير. توضيح بخصوص انتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي.