كم معدل النجاح في البيام وأهم خطوات الاستعلام عن النتيجة؟

أجاب المكتب الوطني في الجزائر على سؤال: ما هي نسبة النجاح في البيام، لأن هناك العديد من الأسئلة والأسئلة المتعلقة بمعرفة النتيجة ونسبة النجاح هذه السنة وطريقة الاطلاع عليها والنسبة وهي مهم لعدد كبير من الطلاب في تلك المرحلة الدراسية في جميع ولايات الجزائر، وفيما يلي نقدم المزيد من المعلومات التي تسهل معرفة النتيجة، مع شرح كيفية الاستخراج الصحيح، وشرح كل ما يتعلق نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط ​​أو البيام كما تسمى في الجزائر.

ما هي نسبة النجاح في السباحة؟

أعلن وزير التربية الوطنية في الجزائر أن نتائج دورة 2024 ستعلن نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعد انتهاء كافة عمليات المراقبة والتقييم والتصحيح، على جميع فئات التلاميذ في المرحلة الجامعية ويتم فحص المرحلة بعد اجتيازهم الاختبارات، كما ذكر أن النتيجة قد حققت نسبة نجاح عالية هذا العام تجاوزت دورة العام الماضي، وتصل النسبة إلى 86%، وهو أول تقييم يحصل عليه كطالب. نتيجة شهادة دورة يونيو في حين قام بعض رؤساء اللجنة بتدقيق صفوف من 10 إلى 20 مرشحا ومعرفة أدائهم، تجدر الإشارة إلى أن عدد المرشحين الذين حصلوا على التميز أكبر من عدد محدود من المرشحين.

تاريخ إعلان النتيجة

ويمكن الاطلاع عليها بحسب ما أشارت إليه التربية الوطنية في الجزائر، لأنها أشارت إلى أن النتيجة ستعلن رسميا يوم 29 يونيو 2024م، الموافق السبت المقبل.

كيفية الاستعلام عن نتائج شهادة بايام 2024

  • انتقل إلى الارتباط المكتب الوطني تم تحديد مربع نتائج جلسة يونيو 2024.
  • أدخل رقم إعلان التسجيل في المساحات المتوفرة.
  • الضغط على زر إظهار النتائج يتضمن كافة تفاصيل الطالب والنتيجة بالتفصيل.