كم قسط قرض الاسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟ تمويل شخصي جديد

وبعد رفع حد التمويل، ظهر السؤال ما هو سعر قرض أسرة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟ ومن أجل تحديد مبلغ القسط الشهري الواجب سداده، يعمل بنك التنمية الاجتماعية بشكل مستمر على تقديم قروض منخفضة الفائدة لعملائه. ومن أهم قروض البنك هو القرض العائلي الجديد. وما هو الذي يعتبر من أهم القروض الموجودة وما هي نسبة قرض 100 ألف أسرة من بنك التنمية الاجتماعية، اكتشفه أدناه.

شروط القرض العائلي الجديد 100,000 ريال

تتضمن شروط الحصول على القرض العائلي من بنك التنمية الاجتماعية عدداً من الشروط والضوابط المهمة، وهي كما يلي

  1. ألا يزيد عمر العميل عن 70 عاماً، وألا يزيد عمر الكفيل عن 55 عاماً.
  2. يجب أن يكون للمتقدم دخل شهري لا يزيد عن 14,500 ريال سعودي.
  3. للحصول على مبلغ التمويل المطلوب، يجب أن يكون عدد أفراد الأسرة اثنين على الأقل.
  4. وأكد بنك التنمية أنه يحق للرجل التقدم بطلب للحصول على قرض عائلي إذا كان متزوجا أو أرمل أو مطلقا، ​​بشرط أن يعول طفلا واحدا على الأقل.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يحق للمرأة التقدم بطلب تمويل لأسرتها إذا كانت مطلقة أو أرملة أو مهجورة ولديها طفل واحد على الأقل تعوله.
  6. كما يجب على الموظف العامل في القطاع الخاص تقديم شهادة راتب تفصيلية مختومة من جهة العمل، ويجب التأكد من صحتها من قبل الغرفة التجارية. ألا يكون تاريخ التوقيع على الشهادة قد مضى عليه أكثر من 60 يومًا.

ما هو سعر القرض العائلي بقيمة 100 ألف من بنك التنمية الاجتماعية؟

يختلف مبلغ الأقساط الشهرية الواجب سدادها لبنك التنمية الاجتماعية حسب طلب الحصول على قرض عائلي جديد. عند الحصول على الحد الأقصى لمبلغ التمويل لهذا النوع من التمويل وهو 100,000 ريال سعودي، ستكون قيمة القسط الشهري 1,667 ريال سعودي حتى يتم سداد جميع الأقساط المطلوبة. يتم التمويل إلكترونياً عبر الرابط الرسمي بنك التنمية الاجتماعية.

قرض بنك الائتمان

بالنسبة للأفراد ذوي الدخل المنخفض، يعد قرض بنك الائتمان وسيلة مهمة للحصول على التمويل الذي يحتاجونه. يمكن استخدام هذا القرض لتلبية الاحتياجات الشخصية مثل تحسين المنزل أو الاستثمار في التعليم أو تلبية حالات الطوارئ.

يهدف بنك التنمية الاجتماعية إلى تقديم الدعم المالي للأفراد والمساعدة في تحسين نوعية حياتهم. ويُطلب من العملاء المهتمين الاتصال بالبنك للحصول على مزيد من المعلومات حول شروط القرض وكيفية التقديم.

مميزات القرض العائلي الجديد

بنك الائتمان من البنوك التي تقوم بتمويل العديد من الأسر التي تنطبق عليها متطلبات التقدم بطلب التمويل، حيث يقدم تمويل يصل إلى 100,000 ريال سعودي في حالة عدم الاستفادة من منتجات التمويل السابقة ويتم تمديد سداد القرض لمدة خمسة سنوات، مع سداد شهري. عند التقدم بطلب التمويل لا يتقاضى البنك أي رسوم إدارية ويعفى من الرسوم في حالة الوفاة أو العجز الكلي.