كم عمر عبدالاله العمري؟ العمري لاعب النصر

كم عمر عبد الإله العمري؟ ويعد العمري، لاعب النصر، أحد لاعبي كرة القدم الذين أحدثوا ضجة كبيرة في الأيام السابقة، بموجب الصفقة التي أبرمها معه نادي النصر السعودي، وبالتالي عمر عبد الإله ال. ويقدم العمري توضيحاً لأهم التفاصيل عن اللاعب وذكر تفاصيل اتفاقه مع النادي.

كم عمر عبد الإله العمري؟

عبد الإله العمري لاعب كرة قدم شاب، من مواليد 15 يناير 1997، أي أنه كبير في السن الآن، يلعب كمدافع في الملعب، وهو لاعب دولي مع المنتخب السعودي لكرة القدم.

مسيرة اللاعب عبدالاله العمري

بدأ اللاعب مشواره في عام 2017م، وكان ذلك في نادي النصر السعودي، لكنه لم يستقر هناك وانتقل إلى نادي الوحدة السعودي على سبيل الإعارة أيضاً، وكان ذلك في عام 2018م.

وعاد إلى نادي النصر بالرقم 5 ليلعب للنادي من جديد ويستفيد من جهوده ونجاحاته. طوله 1.85 سم، واسمه الكامل عبد الإله علي عوض العمري.

العمري لاعب النصر

ورغم أن عبد الإله العمري يعد من أشهر لاعبي كرة القدم الذين استطاعوا إثبات أنفسهم، إلا أن نادي النصر السعودي يسعى للتخلي عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعرض نادي النصر على الاتحاد صفقة مبادلة، تقضي بالتخلي عن اللاعب، حيث عرض على نادي الاتحاد التخلي عن العمري مقابل الحصول على خدمات زكريا هوساوي.

إليكم الجواب كم عمر جواب عبد الإله العمري؟ يوضح العمري، لاعب النصر، الصفقة التي أراد نادي النصر إتمامها، والتي سعى من خلالها إلى استبدال اللاعب بآخر، في إشارة إلى التخلي عن خدماته.