كم عمر ابن نيمار؟ و كم عدد أبناء نيمار

كم عمر ابن نيمار؟ كم عدد ابناء نيمار؟ ونظراً لأن نيمار يعد أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، ومنذ انتقاله إلى الدوري السعودي هذا الصيف؛ ونجد أن هناك الكثير من الأسئلة تدور حوله، واليوم نقدم لكم السيرة الذاتية لنيمار دا سيلفا مع توضيح أجوبة الأسئلة.

كم عمر ابن نيمار؟ كم عدد ابناء نيمار؟

هناك العديد من الأسئلة التي تدور حول لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، الذي انضم مؤخراً إلى نادي الهلال السعودي بعد عقده الفائز، ومن بين هذه الأسئلة كم عمر ابن نيمار؟ كم عدد الأطفال لدى نيمار؟ الجواب على ذلك هو أن ابن نيمار يبلغ من العمر حوالي 11 عاماً، وهو من مواليد 13 أغسطس 2011م.

جدير بالذكر أن نيمار أنجب ابنه دافي لوكا من عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا، بعد علاقة استمرت لسنوات طويلة مع ابنه، لأنه ليس لديه أبناء آخرين غيره.

السيرة الذاتية لنيمار دا سيلفا

وفي الجدول التالي نقدم لكم مجموعة من المعلومات عن اللاعب البرازيلي نيمار:

الاسم الكاملنيمار دا سيلفا سانتوس جونيور
تاريخ الميلاد5 فبراير 1992
العمر31 سنة
مكان الميلادموجي داس كروزيس في البرازيل
جنسيةبرازيلية
ارتفاع175 سم
مركز اللعبهاجم
الرقم10
النادي الحاليهلال السعوديه
مهنة محترفةولعب مع العديد من الأندية مثل سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان

من هو نيمار ويكيبيديا

ونيمار دا سيلفا هو لاعب كرة قدم برازيلي مشهور عالميًا، لعب لأندية عديدة من بينها سانتوس وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل إلى الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن نيمار مسيحي، وله ابن واحد فقط، وهو من عارضة الأزياء كارولينا. أدى أكثر من معجزة، مما رفع شهرته في جميع أنحاء العالم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على كم عمر ابن نيمار وكم عدد أبناء نيمار. ، وما إلى ذلك وهلم جرا.