كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

كم عدد الديناصورات الموجودة في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي؟ وتعد هذه من أبرز الدراسات منذ بداية موسم الرياض الحالي، لأن هذه التجربة من أمتع التجارب التي يعيشها الأطفال، وتلفت انتباههم وقلوبهم ويقضون وقتاً ممتعاً وسعيداً للغاية. لذلك سنتحدث عن عالم بليبي كيدز في بوليفارد سيتي.

كم عدد الديناصورات الموجودة في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي؟

وتعتبر تجربة بليبي في مدينة البوليفارد بالمملكة من أهم مناطق الموسم.

يجمع عالم بليبي بين متعة اللعب والتعلم للأطفال، والغرض من هذه التجربة هو استهداف الأطفال من الفئات العمرية التي تتراوح من 3 إلى 8 سنوات بمجرد دخولهم هذا العالم الممتع، ولا يوجد عدد محدد من الديناصورات في العالم منطقة الحيوانات المنقرضة.

عالم بليبي للأطفال في بوليفارد سيتي

تجدر الإشارة إلى أن عالم بليبي في بوليفارد سيتي بالرياض ينقسم إلى 3 مناطق تبدأ فيها المغامرة، والمناطق هي كما يلي:

  • نادي بليبي: هو المحطة الأولى في الجولة التي يستمتع بها الأطفال في عالم بليبي، والتي تتضمن بعض المغامرات الممتعة على جسر قوس قزح.
  • “الحيوانات المنقرضة”: من أكثر التجارب الممتعة التي يمكن أن يعيشها الأطفال، والتي تتيح لهم التعرف على الحيوانات المنقرضة والاستمرار في أداء العديد من المهام.
  • عالم قاع البحر: هي المحطة الثالثة والأخيرة في عالم بليبي حيث يمكن للأطفال رؤية الشعاب المرجانية والكائنات البحرية.

يستمتع زوار عالم بليبي في مدينة البوليفارد بالأجواء الرائعة والجميلة للغاية ويعتبر بليبي من أشهر الشخصيات التي يحبها جميع الأطفال، ويتم الترحيب بضيوفه بالألوان الزاهية والتقاط الصور التذكارية. لتصنع أجمل الذكريات.