كم سعر ساعة الصيدلة في الجامعة الأردنية موازي

كم تبلغ تكلفة ساعة الصيدلة في الجامعة الأردنية؟ ويعتبر من أهم التخصصات التسعين التي تدرسها الجامعة الأردنية بفروعها سواء في العقبة أو العاصمة عمان. ولذلك فإن ال يهتم أيضاً بتوفير معلومات إضافية عن الجامعة الأردنية. بالتوازي لتوضيح ما هو سعر الصيدلية بالساعة في الجامعة الأردنية ومعلومات أخرى حول هذا الموضوع.

الجامعة الأردنية

الجامعة الأردنية هي أقدم وأعرق جامعة في المملكة الأردنية الهاشمية. أنشئت الجامعة في 2 أيلول 1962 في العاصمة عمان في منطقة الجبيهة، وتضم الجامعة تسعين تخصصاً مختلفاً. الطب والصيدلة والهندسة والأدب وغيرها… ومن خلال ضمان حصولها على المرتبة الأولى في تصنيفات الجامعات العالمية QS والمرتبة 498 بين الجامعات في جميع أنحاء العالم، فقد مكنت الطلاب من مختلف البلدان والمناطق من الرغبة في الالتحاق بالجامعة. مقعد في الحرم الجامعي.[1]

كم تبلغ تكلفة ساعة الصيدلة في الجامعة الأردنية؟

أجر الصيدلية بالساعة في النظام الموازي في الجامعة الأردنية الهاشمية 90 دينار أردني لبرنامج التوجيهي وغير الإرشادي عملت الجامعة الأردنية الهاشمية على تحديد عدد 840 مقعداً لقسم الصيدلة و993 مقعداً لدكتور قسم الصيدلة للعام 2023/2024 وحددت الجامعة نسب القبول لقسم الصيدلة بـ 80%. للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.

معدل القبول في الصيدلة في الجامعة الأردنية

معدل القبول في الجامعة الأردنية الهاشمية 80%وهو ثاني أعلى معدل بين معدلات التخصصات الأخرى داخل الجامعة. وسيبدأ الدوام الفعلي في الجامعة للعام الدراسي 2023/2024 في الأول من أكتوبر بالنسبة للموظفين الإداريين في الجامعات الحكومية، يليه دوام الطلاب في الثامن من أكتوبر لهذا العام.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح كم تكلفة ساعة الصيدلة في الجامعة الأردنية؟وبالإضافة إلى معلومات عامة عن الجامعة الأردنية الهاشمية، تم أيضاً ذكر معدلات القبول لأقسام الصيدلة في الجامعة الأردنية.