كم رقم كلية لومينوس الاردن 2022

ما هو رقم كلية لومينوس الأردن 2022؟ تعتبر كلية لومينوس للتعليم الفني من أشهر الكليات في الأردن وتتميز بتقديم العديد من برامج التعليم المهني والتقني المتنوعة التي تتيح للطالب الحصول على رقم هاتف تعليمي مناسب.

كلية لومينوس الأردن

وهي من أشهر وأقدم الجامعات الخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي. تأسست عام 1980 كقسم من مجموعة لومينوس حيث تمنح طلابها درجة البكالوريوس وجامعة متوسطة. تقع في العاصمة الأردنية عمان بجوار المطار ويبلغ عدد طلابها حوالي 8000 ألف طالب وطالبة. تقدم هذه الكلية لطلابها التدريب العملي بالتعاون مع أهم المؤسسات والمنظمات التعليمية في هذه التخصصات، مما يؤهلهم لدخول سوق العمل مباشرة بعد التخرج بخبرة عملية تزيد عن 60 بالمائة.[1]

الوحدات التي تتعاون معها كلية لومينوس التقنية

تتعاون كلية لومينوس للتعليم الفني مع العديد من الجهات والمؤسسات العالمية والمشهورة لمواكبة تطور وحداثة سوق العمل وتدريب وتأهيل الطلاب للمشاركة فيه. تتعاون هذه الكلية ونذكر:

  • جامعة هاجا هيليا للعلوم التطبيقية.
  • Robert Bosch GmbH والذي يعتبر من أكبر المصانع الألمانية المتخصصة في تكنولوجيا المركبات.
  • تعمل كل من Alicia Lemonier وLa Oréal وSozis في صناعة التجميل في فرنسا.
  • أكاديمية Code Fellows في الولايات المتحدة.

رقم كلية لومينوس

كثير من الناس يستفسرون عن الرقم الخاص لجامعة لومينوس أشهر جامعة في الأردن للسؤال عن كيفية التسجيل وغيرها من الاستفسارات، لأن هذه الكلية هي مقصد الكثير من الطلاب الأردنيين والعرب، والرقم +96264000700 هو الرقم. من كلية لومينوس في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يمكن للطلاب والزوار من جميع أنحاء العالم الاتصال بهذا الرقم الجامعي للاستعلام والتحقق من طلباتهم.

الموقع الرسمي لكلية لومينوس الأردن

مثل الجامعات والكليات الأخرى، تمتلك كلية لومينوس موقعًا رسميًا يمكن الوصول إليه.”من هنا“، يعرف كافة التفاصيل المتعلقة بالكلية وآخر تطورات برامجها الدراسية ومن خلالها يمكنك التواصل مع المستشارين والجهات للحصول على الخدمات أو الرد على الاستفسارات.

وفي نهاية هذا المقال نعرف رقم كلية لومينوس ونذكر أهم المعلومات عن هذه الكلية والجهات المتعاونة معها بالإضافة إلى رابط موقعها الرسمي.