كم رقم الاتصالات السعودية المجاني؟ رقم خدمة عملاء Stc المجاني الجديد من داخل السعودية

كم سعر الرقم المجاني للاتصالات السعودية؟ ما هو رقم خدمة عملاء stc المجاني الجديد من داخل المملكة العربية السعودية؟ قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتخصيص أرقام محددة للتواصل مع خدمة العملاء وأحد مندوبي الشركة على هذه الأرقام سواء من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، ولهذا السبب تم إطلاق خدمة عملاء STC المجانية الجديدة الرقم مقدم من السعودية.

كيف أتواصل مع الدعم الفني لشركة الاتصالات السعودية؟ عن طريق الاتصال على الرقم 8001161100
كيف يمكنني تقديم شكوى إلى شركة الاتصالات السعودية؟ عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 800

تعتبر شركة الاتصالات السعودية (STC) من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء، بما في ذلك خدمات الهاتف المحمول وخدمات الإنترنت والتلفزيون. ومن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية خدمة العملاء والتي من خلالها يستطيع العملاء التواصل مع الشركة. للحصول على المساعدة توفر شركة الاتصالات السعودية عدة طرق للاتصال بخدمة العملاء منها الهاتف والبريد الإلكتروني والتواصل عبر الإنترنت.

كم سعر الرقم المجاني للاتصالات السعودية؟

حرصت شركة الاتصالات السعودية STC في المملكة العربية السعودية على تقديم كافة الخدمات الممكنة لعملاء الشركة، من الباقات والعروض المتنوعة إلى خدمة العملاء، مما يمنحها عدد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل معها، وأحد هذه الخدمات طرق التواصل مع الشركة هو ذلك الرقم المجاني الموحد حيث يبحث العديد من الأشخاص عن الرقم المجاني الموحد للاتصالات السعودية هو 9200

رقم خدمة عملاء stc المجاني الجديد من داخل المملكة العربية السعودية

أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال رقم خدمة العملاء، وخصصت رقمًا خاصًا للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للاتصال من داخل حدود المملكة وهو رقم 0114555555.

اكواد شركة الاتصالات السعودية stc

خصصت stc في المملكة العربية السعودية بعض الرموز التي يمكن استخدامها لتفعيل خدمة معينة أو الاشتراك فيها أو إلغائها. رموز stc السعودية واستخدامها هي كما يلي:

  • في حال الاشتراك في خدمات stc لعملاء الشركة عبر الهاتف المحمول عندما يكون الخط مغلقاً أو خارج التغطية، يمكنك الاتصال بالرمز *62*4000#
  • وفي حالة انشغال الخط يمكن تفعيل الخدمة عبر الرمز *67*4000#.
  • لإلغاء خدمة stc بالرمز *67#
  • تحويل المكالمات عن طريق طلب #4000*21*
  • الغاء خدمة تحويل المكالمات بالضغط على #21*

باقات سوا مسبقة الدفع

هناك العديد من الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من عملاء الشركة، ومن هذه الباقات باقات سوا المدفوعة مسبقاً، والتي يوجد منها أيضاً عدد من أنواع الباقات المختلفة ، بما في ذلك الآتي:

اسم الحزمة السعر بالريال السعودي عدد الدقائق إنترنت جيجا وسائل التواصل الاجتماعي
سوا الأساسية 30 34.5 100 دقيقة محلية 1 جيجابايت 1
سوا يحب زائد 86.25 500 محلي 10 جيجابايت 10
سوا فليكس بيسك 34.5 60 دولية ومحلية 1 جيجابايت 1
سوا فلكس 65 74,75 120 دقيقة محلية ودولية 4 غيغابايت 4
سوا شير بلس 132.75 رقم لا محدود داخل الشبكة + 500 دقيقة للمكالمات المحلية خارج الشبكة 25 جيجابايت 25
سوا بوست بلس 195.5 رقم لا محدود داخل الشبكة + 800 دقيقة للمكالمات المحلية خارج الشبكة 70 جيجابايت كمية محدودة
سوا ستار بلس 276 أعداد غير محدودة داخل وخارج الشبكة 120 جيجابايت عدد غير محدود
سوا هيرو مسبقة الدفع 414 مكالمات ورسائل غير محدودة غير محدود غير محدود

عروض سوا نت غير المحدودة من stc

تتفوق شركة الاتصالات السعودية STC في تقديم عدد من الخدمات المختلفة التي تناسب احتياجات عملائها، ولهذا السبب قامت بتنويع باقاتها، ومن بينها باقات سوا نت غير المحدودة، وهي كما يلي:

طَرد السعر بالريال السعودي رمز الاشتراك في الحزمة
باقة سوا نت للمكالمات اليومية 20 2120
باقة سوا للإنترنت الأسبوعية 100 2162
باقات سوا للانترنت الشهرية ثلاثمائة وخمسون 2161

يبحث العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية (STC) عن رقم مجاني للاتصالات السعودية. قامت شركة الاتصالات بتخصيص رقم مجاني موحد يمكنهم من خلاله التواصل مع خدمة عملاء الشركة للاستعلام والاستعلام عن أي من خدمات الشركة أو لتقديم شكوى.