كم رسوم مدارس العلا الاهلية لجميع المراحل للعام 1446 بادر الآن بالتسجيل 

تعد مدارس العلا الوطنية إحدى الأطر التعليمية الرائدة في الخليج حيث تحرص على تقديم تجربة تعليمية مميزة حيث تتبنى أحدث الأساليب التعليمية التي تعزز مهارات وقدرات الطلاب للوصول إلى الهدف الأسمى. وذلك للوصول إلى جيل واعي يعي معنى المنافسة ويكون بكل قوة وذلك على كافة المستويات سواء المحلية أو العالمية.

ما هي رسوم مدارس العلا الخاصة لجميع المراحل؟

تشتهر مدارس العلا الأهلية بسمعتها الطيبة خارج المملكة وداخلها، لأنها تقدم جميع خدماتها بأسعار مميزة تناسب الجميع، ورغم أن الأسعار لم تحدد بعد، إلا أن لديهم رقم مخصص للأسئلة التي يتم طرحها حول أي شيء يتعلق بالقضية، أي 011-8106610.

تأسست مدارس العلا عام 1413هـ وكان لها لمسة مميزة منذ ظهورها الأول، إلا أن مدى احترافها ظهر جلياً منذ انتقالها إلى المبنى التعليمي المحدث عام 1436هـ، إذ توافرت فيه كافة الإمكانيات والأدوات والتقنيات التكنولوجية التي من شأنها أن توفر عملية تعليمية محسنة.

تتميز مدارس العلا بشمولها لكافة المراحل التعليمية وتقديمها العديد من البرامج التعليمية المتقدمة والمبتكرة التي تواكب معايير التعليم العالمية، حيث تعمل على تحقيق أهدافها من أساليب تعليمية متنوعة لتنمية مهارات الطلاب، في بالإضافة إلى توفير ما يجذب الكوادر التعليمية المحترفة التي يمكنها إضافة ميزة للمكان.

كما تحرص على اعتماد نظام تعليمي متطور، لرفع مستوى الوعي لدى الطلاب، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التعاون بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة لضمان فائدة ونجاح الطالب. تهتم المدارس باختيار مناهج مختلفة تعتمد على أساليب مبتكرة ومفيدة، تركز جميعها على التنوع، بالإضافة إلى اختيار أكثر من مصدر للخلاصة، مع وجود العديد من التمارين المكملة للدروس.

ومن الجدير بالذكر أنه يوفر مساحات كبيرة جدًا لتصبح عملية التعلم أكثر فعالية، ويحاول استخدام التكنولوجيا لتحقيق أقصى قدر من الفوائد التعليمية.

منصةالرقم
محاسبة8106610-011
المدرسة الثانوية4103206-011
المرحلة المتوسطة4103206-011
المرحلة الابتدائية4103203-011
المرحلة التأسيسية أو رياض الأطفال4103201-011

قد يعجبك أيضًا