كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي بالريال السعودي

كم تبلغ قيمة نقاط الراجحي بالريال السعودي لدى النهدي؟ يقدمها مصرف الراجحي لجميع عملائه عند استخدامهم لأي من الخدمات التي يقدمها هذا البنك. ولذلك يود ال توضيح ما هي نقاط مكافآت الراجحي والنهدي، بالإضافة إلى ذكر طريقة استخدام الراجحي. ويشير إلى النهدي.

نقاط مكافأة الراجحي

نقاط مكافآت الراجحي تمنحها إدارة مصرف الراجحي لجميع العملاء في البنك بعد استفادتهم من الخدمات التي يقدمها البنك، ويتم إضافة هذه النقاط إلى حساب العميل ليتمكن العميل من تحويل هذه النقاط إلى أموال كلما كان/ انها تحتاج. النقد بالريال السعودي بعدة طرق.[1]

كم تبلغ قيمة نقاط الراجحي بالريال السعودي لدى النهدي؟

نقاط الراجحي تساوي 0.004 ريال سعودي للنقطة الواحدة. من الممكن كسب الريال السعودي مع تجميع نقاط بقيمة 250 نقطة، كما يمكن لعملاء مصرف الراجحي استبدال هذه النقاط نقداً بالريال السعودي في أي وقت عبر العديد من الطرق.

استبدل نقاط الراجحي لدى النهدي

يمكن استبدال النقاط الموجودة في حساب العميل لدى مصرف الراجحي لدى شركة النهدي باتباع الخطوات التالية

  • الدخول إلى أي صيدلية أو متجر النهدي.
  • تقديم طلب الدفع من خلال نظام المكافآت المقدم من البنك.
  • وفي صيدليات النهدي يتم إعطاء رقم الجوال الخاص بالعميل للبائع.
  • أدخل هذا الرقم في برنامج نقاط مصرف الراجحي.
  • إدخال رمز التفعيل الذي تم استلامه عبر رسالة نصية على هاتف العميل.
  • بالنسبة للمشتريات التي تتم من صيدليات النهدي، يتم تحويل النقاط الموجودة في حساب العميل إلى نقد بالريال، وإذا كان المبلغ المستحق أقل من الشراء، يقوم العميل بدفع المبلغ المتبقي من حسابه الخاص.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

ومعها؛ وأوضح كم تبلغ قيمة نقاط الراجحي بالريال السعودي لدى النهدي؟ بالإضافة إلى استبدال نقاط الراجحي بالنهدي، تم أيضًا توضيح ما هي نقاط مكافآت الراجحي.