كم تبلغ ثروة الدكتور سليمان الحبيب؟ من هو صاحب مستشفى سليمان الحبيب؟

كم هو د. يستحق سليمان الحبيب؟ من هو صاحب مستشفى سليمان الحبيب؟ يعتبر الدكتور سليمان الحبيب من الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية.

كم تبلغ ثروة د. سليمان الحبيب؟

يعتبر الدكتور سليمان الحبيب من الأطباء المهمين في المملكة والذي حقق العديد من الإنجازات وشغل العديد من المناصب حيث يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة ومؤسس المجموعة ورئيس مجلس الإدارة أعضاء مجلس إدارة شركة الدكتور سليمان الحبيب للاستثمار.

وفي عام 2023، وصلت ثروة طبيب الأطفال سليمان الحبيب إلى 42 مليار ريال، مما يجعله أغنى رجل سعودي في الوقت الحالي.

من هو صاحب مستشفى سليمان الحبيب؟

ولمعرفة مدى ثراء الدكتور سليمان الحبيب يمكن القول أن سليمان الحبيب أسس شركته وعمره 70 عاما، بعد أن شغل منصب كبير الأطباء وكبير أطباء الأطفال في مستشفيين حكوميين بالرياض.

ومن الجدير بالذكر أن السيد عمران بن سعد الدوسري قد انضم مؤخراً إلى الكفاءات الإدارية لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ليكون المدير التنفيذي لمستشفى القصيم وذلك وفق خطط التطوير التي تسعى إليها تتعهد المجموعة.

السيرة الذاتية سليمان الحبيب

بعد أن رأيت مدى ثراء د. سليمان الحبيب، يمكنكم التعرف على السيرة الذاتية لسليمان الحبيب من خلال ما يلي:

الاسم الكاملسليمان بن عبد العزيز الحبيب
يوم الميلاد17 مارس 1953م
مكان الميلادجدة، المملكة العربية السعودية
جنسيةالمملكة العربية السعودية
مهنةطبيب
اللغةعربي
الجامعةجامعة الملك سعود
تخصصدرجة البكالوريوس في طب الأطفال، حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال، ودبلوم بريطاني في صحة الطفل، وعضو الكلية الملكية البريطانية للأطباء.

ساهم في معرفة مدى ثراء د. سليمان الحبيب ؟ من هو صاحب مستشفى سليمان الحبيب؟ التعرف على بعض المناصب التي شغلها الدكتور سليمان الحبيب ومنها رئيس الأطباء بجامعة الملك سعود عام 1986م.