كم المبلغ المتبقي على حازم عبدالله المطرفي

كم بقي من المال؟ وتعتبر من أهم القضايا الجنائية المتداولة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، عقب نشر هاشتاج بشأن إطلاق سراح حازم المطرفي، والذي أثار غضب الجمهور السعودي. فهل ترك الأمر لحازم بن عبد الله المطرفي؟ والجواب الذي سيقدمه ال هو أنه سيتضمن أيضًا تفاصيل قضية عبد الله المطرفي.

كم بقي من المال مع حازم عبدالله المطرفي؟

تم دفع دية حازم بن عبد الله المطرفي كاملة وأكدت والدته ذلك عبر حسابها على تويتر بعد نشرها وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت معه كافة شرائح الجمهور السعودي؛ وقالت والدته إن المبلغ تمت تسويته بعد أن أعلن أن الرصيد المتبقي هو 5 ملايين. وذكرت بعض المصادر أن الأمير عبد العزيز بن فهد هو الذي تكفل بدفع باقي الدية في الساعات الأخيرة قبل انتهاء فترة التنازل، بينما أفادت مصادر أخرى أنها كانت 12 مليون ريال سعودي.

قصة حازم عبدالله المطرفي

بدأت قصة حازم عبدالله المطرفي عام 2020م عندما قتل شاباً يدعى عبدالرحمن محمد عدية من قبيلة أخرى نتيجة مشاجرة بينهما. وكان حازم يبلغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت. وذكر أنه بعد فترة وصل الخلاف بينهما إلى ذروته، فحاول حازم قتله، وقيل إن القتل كان غير متعمد، مما أدى إلى دخول حازم السجن ومحاكمته بالإعدام. وبعد أن طالب القتيل بدية قدرها 15 مليون ريال سعودي، تدخلت الجهات لتخفيض المبلغ الواجب سداده خلال 6 أشهر إلى 12 مليونا.

تفاصيل قضية حازم عبدالله المطرفي

بعد مشاجرة كبيرة بين قبيلتين أدت إلى مقتل شاب، أثارت قضية حازم بن عبدالله المطرفي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. قتله حازم المطرفي ثم تم القبض عليه وطالبت عائلته بمعاقبته أو دفع الدية المنصوص عليها والتي تم تخفيضها نتيجة تدخل الكثير من الأشخاص والدة المطرفي إحدى الشخصيات البارزة في هذا الشأن، منذ ذلك الحين طالبت بدفع المبلغ المستحق دون مقابل. ولاقت رقبة نجله تفاعلاً واسعاً على تويتر، وتم جمعها كاملة خلال ساعات من الموعد المحدد، بعد أن تكفل بها أمير سعودي ودفع المبلغ المتبقي.

وهكذا أصبح معروفا كم بقي من المال في حازم عبدالله المطرفي ب؟اضافة الى قصة حازم بن عبدالله المطرفي وتفاصيل قضية حازم بن عبدالله المطرفي.