كلمة الصباح قصيرة عن الابتسامة للاذاعة المدرسية 2023

كلمة صباحية قصيرة عن الابتسامة للإذاعة المدرسية تعتبر من العناصر المهمة للإذاعة المدرسية لأنها تبث التفاؤل في نفوس الطلاب لاستقبال يوم دراسي جديد خاصة إذا كان موضوع الكلمة الصباحية يدور حول ابتسامة . يبدأ الطلاب بهذا القدر من التفاؤل، حيث يمكنهم الحصول على المعلومات الأكاديمية بشكل أسرع. نقدم لكم كلمة صباحية قصيرة تتحدث عن الابتسامة.

كلام صباحي قصير عن الإبتسامة القصيرة الابتسامة هي مفتاح الوصول إلى قلوب الناس وهي إحدى طرق التواصل غير اللفظي بين الناس
الحكمة عن الإبتسامة لا تستخدم فمك إلا في شيئين: الابتسامة والصمت، فالابتسامة تنهي مشكلة، أما الصمت فهو التغلب على المشكلة.
لتحميل نموذج لخطبة صباحية قصيرة عن الابتسامة “”

حديث الصباح اليوم يتحدث عن الابتسامة، وهي صفة جميلة تضفي البهجة والسعادة على الوجوه وتجذب الآخرين. الابتسامة لغة عالمية لا تحتاج إلى ترجمة، وهي وسيلة فعالة للتواصل غير اللفظي. تعتبر الابتسامة في الدين الإسلامي من أفضل الصدقات، وهو ما حث عليه النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، الذي كان دائما مبتسما، حتى في أصعب الأوقات. ولذلك يجب على كل مسلم أن يجعل الابتسامة سلاحاً قوياً في حياته، وينشر من خلالها السعادة والحب. وفي هذا المقال سنتعرف على فوائد الابتسامة وأهميتها في الحياة اليومية.

كلمة صباحية قصيرة عن البسمة للإذاعة المدرسية

والآن مع الحديث الصباحي الذي يدور حول الابتسامة، والحديث الصباحي يلقيه الطالب (…)

  • طلاب مدرستي الأعزاء، أسعد الله صباحكم بالخير والبركة والتفاؤل. يسعدني أن أبدأ كلمتي الصباحية اليوم معكم بخاصية يجب أن نتحلى بها جميعاً، سواء طلاباً أو معلمين، وهي الابتسامة. فهو دليل على الحب والألفة ودليل على بداية يوم جديد، لذلك احرص دائماً على أن تبدأ يومك بابتسامة في… قابل كل من تقابله.
  • صباح يوم جديد نبدأه معكم على إذاعة مدرستنا التي من المؤكد أنها تنال رضاكم. كلمة الصباح لهذا اليوم هي عن الابتسامة. ليس هناك أجمل من أن تبدأ يومك بابتسامة. وأكد الباحثون أن ذلك ينعكس إيجاباً عليك خلال النهار، فكما أن التبسم أمام الآخرين صدقة لا يوجد أيها الطالب العزيز، تنسى أن تنشر ابتسامتك للآخرين.

كلمات صباحية عن الابتسامة والتفاؤل

حان الآن وقت مقالتنا التالية وهي خطبة الصباح التي تتحدث عن البسمة والتفاؤل وفوائدهما. هذا ما تقدمه لكم زميلتنا الطالبة (…)

  • مع بداية يوم جديد وصباح مليء بالرضا، نقدم حديث الصباح في برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم عن الابتسامة والتفاؤل. الابتسامة قادرة على شفاء الله والتخلص من المشاعر السلبية، وكل ابتسامة تشاركها مع الناس تنفعك، لأنها تعبير صادق عن جمال روحك.
  • الابتسامة غذاء الروح، ومن خلال كلمة الصباح اليوم، نشجعكم أعزائي الطلاب على الابتسامة، لأن الابتسامة تنشر الطاقة الإيجابية في المكان وتجعل منك شخصًا يحب الناس التحدث إليه. إنها لفتة بسيطة لن تكلفك الكثير، لذا تأكد من جعلها عادة.

تحدث عن الابتسامة

وفي الفقرة التالية ننتقل إلى كلمة “الصباح” التي تتحدث عن الابتسامة، وتلك الفقرة تعرفنا على الطالب (…)

  • في مثل هذا الصباح المشرق في وجوهكم، يسعدني أن أقدم إلى آذانكم خطاب الصباح الذي يتحدث عن الابتسامة، لما فيه من راحة وبهجة في الوجه، وقد حث رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم- على ذلك. لنا على ضرورة الابتسام؛ قال: تبسمك في وجه أخيك صدقة، فابتسم في وجه الناس.
  • إشراقة شمس صباح جديد يملؤه التفاؤل والفرح بما قسمه الله لنا. يسعدني أحبتي طلاب المدارس ومعلمي المدارس الكرام أن أقدم على مسامعكم خطاب صباح اليوم الذي يدور حول الابتسامة، لأنها من الأشياء التي ميزت رسولنا الحبيب، وقد قال في حديثه الشريف عن الابتسامة : “إنك لا ترضي الناس بمالك، فليرضوا بلطفك وحسن خلقك”. وعلينا أن نقتدي بسيدنا محمد – عليه أفضل الصلاة والسلام .

كلمة عن الابتسامة

والآن يقدم لكم المقطع الصباحي الذي يتحدث عن الابتسامة الطالب (…)

  • في حديثنا الصباحي اليوم ومن خلال الإذاعة المدرسية نسلط الضوء على أهمية الابتسامة. يجب أن تتمتع بهذه الصفة لتتمكن من التقرب من الناس، وتجد أنهم يحبون قضاء الوقت معك، لأنك بالنسبة لهم مصدر فرح وسرور.
  • ليس هناك أجمل من أن نبدأ يومنا الدراسي بابتسامة. وهذا هو موضوع حديثنا الصباحي اليوم. يجب أن نجمل نمط حياتنا بالابتسامة. ولنشر الفرح والإيجابية في نفوسنا وفي نفوس من حولنا، احرص على أن تكون شخصاً ذو تأثير إيجابي، لأن البهجة فخ المودة.

رسالة الصباح قصيرة جدا عن الابتسامة

ننتقل الآن إلى أحد أهم أقسام برنامجنا وهو قسم الكلام الصباحي عن الابتسامة والذي قدمه لنا الطالب (…)

  • مع بزوغ صباح يوم جديد، نتمنى لكم السعادة والتفاؤل، ولإضفاء بعض البهجة على يومكم، يسعدنا أن نوصل إلى أذنكم كلمة صباحية تزيدكم فرحة. يتحدث عن الابتسامة. وجود الابتسامة على وجهك يعني أنك شخص ودود يرحب بالناس من حولك، كما أن الابتسامة تضيف إلى جمالك ورقيك.
  • أساتذتي الأعزاء وطلابي الأعزاء، يسعدني أن أقدم لكم كلمة في برنامجنا الإذاعي الشيق لهذا اليوم، والتي تتحدث عن الابتسامة، لما لها من أثر رنين في نفوس الناس. تعتبر الابتسامة من أهم لغات الجسد التي تعبر عن طاقة الإنسان الإيجابية، فابتسامتك على وجه الآخرين مكافأة لا تكلف الكثير، لأن الابتسامة تعتبر علاجاً يساعد على تحسين الحالة النفسية.

نشر التفاؤل في بداية يوم الطالب يساعد على زيادة تركيزه خلال اليوم الدراسي، ويعتبر الحديث الصباحي القصير عن البسمة في الإذاعة المدرسية من الفقرات المهمة التي تجعل ذلك ممكناً من خلال مقاطع الإذاعة المدرسية المختلفة، يستطيع الطالب الحصول على معلومات قيمة بالإضافة إلى تحفيز ذهنه في بداية اليوم.