كلمة الصباح عن اليوم الوطني 93 كلمة الصباح للإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي

إليكم كلمة الصباح في اليوم الوطني 93. اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي تنفست فيه المملكة العربية السعودية الصعداء عندما تم تحريرها، واستطاع الملك عبد العزيز -رحمه الله- أن يكسر هذه القيود ويزيلها كل من يكره هذا الوطن العظيم ومن خلالنا نقدم اليوم الوطني 93.

كلمة الصباح في اليوم الوطني 93

وتعتبر الكلمة الصباحية من الفقرات الأساسية في الإذاعة المدرسية، حيث تحمل مجموعة من المعلومات الثقافية البناءة لعقل وروح الطفل السعودي وتذكره بأمجاد وطنه القديم. وفيما يلي نستعرض الحديث الصباحي عن هذا اليوم العظيم:

“أصدقائي ومعلمي الأعزاء، أريد أن أبدأ حديثي هذا الصباح بذكر الله، على أمل أن ينتهي هذا اليوم على خير وأمان بالنسبة لنا. اليوم هو اليوم الوطني السعودي لأنه أعظم يوم ولحظة لنا في مملكتنا العزيزة. عبر سنواته، نجد فيه إعلاننا لحريتنا بعد سنوات من الخوف والقلق، يدعو… رحم الله روح ملكنا العزيز عبد العزيز، فلولاه لما اجتمعت المملكة ولم تكن المملكة موحدة. وما كان علم المملكة ليرتفع عاليا في السماء، أدام الله وطننا السعودي آمنا وحمايته على مر الأيام والأعوام.

كلمة صباحية في الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي

تحتوي الإذاعة المدرسية على مجموعة من الفقرات النبيلة لطلابها، والتي تنير ذهن الطالب تدريجياً بالعلم والمعرفة، ومن هذه الفقرات الأساسية “كلمة الصباح”، لذا نستعرض فيما يلي مجموعة فقرات عن اليوم الوطني السعودي:

1- كلمة في اليوم الوطني السعودي مميزة ومؤثرة

أساتذتي وأصدقائي الطلاب الأعزاء، أريد الآن أن أعرض لكم في فقرات الإذاعة المدرسية الكلمة الصباحية عن اليوم الوطني السعودي، والتي نقف بها اليوم معاً فخراً بوطننا العظيم، هذه الكلمة يقدمها لنا الطالب …

“الحاضرين معنا اليوم السلام عليكم، ملأ الله أيامكم بالخير والبهجة، نحن اليوم بخير ونعيش هذا اليوم العظيم، اليوم الوطني السعودي، الذي نستمتع به الآن في أحضان شعبنا”. المملكة، فهي مصدر فخرنا وكرامتنا.

كما أوضح الله لنا أن الفراق والشر الذي مررنا به سابقاً كان بداية توحيدنا وانطلاق وطننا العزيز إلى الأمام، حيث يرفرف علمنا العزيز والغالي في سمائه، فهي هويتنا الوحيدة. ونسأل الله أن يرحم كل روح من أبطالنا الشجعان الذين ضحوا بحياتهم من أجلنا اليوم. حفظ الله شعبنا ووطننا وأدام عليه أعواما عديدة.”

2- كلمة صباحية قصيرة عن اليوم الوطني السعودي

نقدم لكم الآن مع زملائنا الطلاب.. الكلمة الصباحية في اليوم الوطني السعودي، لأنها أساس توحيدنا ووجودنا اليوم بجانب بعضنا البعض، آمنين وسعيدين. من فضلك، من فضلك، شكرا لك:

“أساتذتي وزملائي الطلاب الحاضرين والغائبين، سلام الله عليكم جميعا. اليوم نتحدث عن يوم لم يمر مرور الكرام على شعبنا السعودي العظيم، فيه توحدنا، وولد وطننا من جديد أيادي الأبطال المجاهدين الذين قادهم مليكنا العظيم عبد العزيز رحمه الله لأنه هو الذي وحدنا ونور ينيرنا وقلوبنا تثق بأن الحياة عادت فينا من جديد ندعوا الله والله يحفظ مملكتنا واحدة موحدة ويبعد عنا كل انقسام وصراع وشر، دمتم بخير.

3- كلمة صباحية عن اليوم الوطني السعودي

وصلنا الآن إلى مقطع الإذاعة المدرسية المفضل لديكم، وهو مقطع الخطاب الصباحي، وسنتحدث اليوم عن اليوم الوطني السعودي مع زملائنا الطلاب…

“زملائي الأعزاء والمعلمين الأفاضل، نقدم لكم اليوم حديثنا عن اليوم الوطني السعودي، ففي مثل هذا اليوم استجاب الله دعاءنا بين يدي ملكنا العزيز عبد العزيز رحمه الله، فهو الذي “لقد حاربنا الشر وكل من يحاول نشره وتدمير المملكة. وبفضله نحن هنا اليوم نشهد نجاحات وامتيازات بلادنا. أيها الأحباء، الله عليا وعظيما علينا الصمود، لا ننحني أو نخترق أبدا” وقت.”

لتحميل الكلمة الصباحية في اليوم الوطني 93 بصيغة PDF اضغط على “”.

وفي نهاية مقالنا قدمنا ​​الكلمة الصباحية في اليوم الوطني 93، والتي يتضح لنا فيها أهمية هذا اليوم لكل مواطن سعودي، لأنه يوم الحرية والتحرر من كل المضايقات والأعباء التي يتعرض لها. لقد عانت الأمة السعودية منذ زمن طويل.