كشر عن أنيابه.. الأهلي يفتتح الدوري المصري بفوز مرعب (فيديو)

كشف الأهلي، حامل لقب الدوري المصري، عن أنيابه مبكرا في بداية مشواره في الموسم الجديد من البطولة، محققا فوزا كبيرا على حساب المصري البورسعيدي.

وفي الموسم الماضي، عاد الأهلي إلى درع الدوري المصري بعد موسمين قضاهما في أحضان منافسه التقليدي الزمالك، محققاً اللقب للمرة 43 في تاريخه، معززاً موقعه على عرش الأكثر تتويجاً بالبطولة في البطولة. الدوري. بفارق كبير عن الأبيض الذي يملك 14 لقبا فقط.

وفي مباراته ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري 2023-2024، فاز الأهلي على المصري بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق الوافد الجديد رضا سليم بتسديدة قوية في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد تمريرة من الوافد الآخر إمام عاشور، لينتهي الشوط الأول متقدما.

شاهد رضا سليم يسجل الهدف الأول للأهلي

وواصل الأهلي هجماته في الشوط الثاني، سجل خلالها الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 69 إثر تمريرة من محمد هاني سددها برأسه في الشباك بمجهود فردي رائع أمسكها قبل أن يسكنها الشباك. بتسديدة قوية.

الهدف الأول لبيرسي تاو في مباراة الاهلي والمصري

وعاد بيرسي تاو مجددًا ليسجل الهدف الثالث بعد 5 دقائق (الدقيقة 74)، بتسديدة قوية أخرى بعد تمريرة طويلة ساحرة من إمام عاشور، تعامل معها الجنوب أفريقي بمهارة كبيرة.

الهدف الثاني لبيرسي تاو في مباراة الاهلي والمصري

وأنهى الأهلي منافسه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق كريم فؤاد بعد تمريرة بالكعب من أحمد عبد القادر وضعها أمام المرمى تماما ووضعها في الشباك بسهولة.

هدف كريم فؤاد في مباراة الاهلي والمصري

وأضاف الأهلي أول 3 نقاط لرصيده، ليتصدر ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام طلائع الجيش وزيد الوافد الجديد للدوري.

وبهذا الفوز الصادم والأداء المتميز، كسب الأهلي جماهيره، بعد أيام من خسارته لقب كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

أهداف مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري