كانت تايهه عننا فين!!… حط قشر الليمون المستعمل في زجاجة وتعالى شوف الفوائد اللي هتطلع منه!

قشر الليمون هو أحد المكونات الموجودة باستمرار في المنزل ولكن لا يتم استخدامه بشكل صحيح، وذلك لاحتوائه على العديد من الفوائد والفيتامينات المتعددة التي يمكن أن تقوي جهاز المناعة وتحسن صحة جميع الأشخاص. الآن يمكن استخدام قشور الليمون أيضًا في المطبخ، سواء كان ذلك في الطهي أو التنظيف.

فوائد قشر الليمون

يعتبر قشر الليمون من القشور التي تحتوي على الزيوت العطرية مثل البرتقال. ومن خلال هذه القشور يمكن التخلص من رائحة اليدين الكريهة سواء عن طريق وضع قشور الليمون في زجاجة غسول اليدين أو عن طريق فرك اليدين بالقشر الخارجي لليمون، مما يزيل الرائحة من قشر الليمون الخارجي . يمكنك أيضًا إضافة قشور الليمون إلى مرطبان سائل غسل الأطباق للحصول على رائحة مميزة ونظافة.

استخدام قشر الليمون للقضاء على الحشرات

يمكن استخدام قشور الليمون للتخلص من الحشرات. ويتم ذلك عن طريق وضع قشور الليمون في الأماكن التي تكثر فيها الحشرات، حيث أن رائحة الليمون القوية تطرد الحشرات، أو عن طريق وضع قشر الليمون في زجاجة رذاذ مع قليل من الخل وقليل من… الماء والبدء بالتنظيف والرش. المنطقة التي تم تنظيفها بهذا الخليط للقضاء نهائياً على الحشرات وعدم رؤيتها مرة أخرى على المنطقة التي تم تنظيفها بهذا الخليط.