كاظم الساهر هل هو مريض

هل كاظم الساهر مريض؟ كافة التفاصيل عن الحالة الصحية لكاظم الساهر الذي يعتبر من أهم وأشهر مطربي العراق والعرب والذي غنى العديد من الأغاني المعروفة طوال مسيرته الفنية التي بدأت في الثمانينات، نشرت على إلكتروني. سيتم تقديمها بالتفصيل.

هل كاظم الساهر مريض؟

نفى الفنان كاظم الساهر، مؤخراً، ما تردد عن إصابته بسرطان المعدة، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة.وأشار أردوغان إلى أنه يتعرض كل عام لشائعات مماثلة وأن ذلك جزء من ثمن الشهرة، وأعلن أردوغان لصحيفة القدس العربي أن هذه الشائعة تتكرر بشكل دوري وتنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكثيراً ما ينفي الفنان كاظم الساهر ذلك بشكل غير مباشر من خلال حضوره اجتماعات أو مناسبات غنائية. [1]

حقيقة وفاة كاظم الساهر

تنتشر شائعات كاذبة عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر، لكن هذا الخبر لا علاقة له بالواقعالفنان كاظم الساهر على قيد الحياة وبصحة جيدة، ويواصل نشاطه الفني بشكل طبيعي، وترددت أنباء سابقة عن تدهور الحالة الصحية للساهر وإصابته بسرطان المعدة، وذلك بناء على زيارة طبيب فرنسي شهير حيث استقبل علاج. كما أكد ذلك أحد رجال الأعمال المقربين من الفنان الراحل أحمد زكي وكاظم الساهر في السابق. ويعاني من مشاكل صحية لكنه لم يكشف عن نوع المرض. وقال إن الساهر تعرض لخسائر كثيرة. وفي الأشهر الستة الأخيرة انخفض وزنه وانخفضت شهيته للطعام.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية التي قد تهمك

أخيراً؛ تم الكشف عنها هل كاظم الساهر مريض؟وكذلك عرض كافة التفاصيل عن سيرته الذاتية بالتفصيل.