كارثة خطيرة .. هذه الطريقة الشائعة المتبعة في طهي البطاطس خطيرة على الصحة .. احذر قبل فوات الاوان

تعتبر البطاطس من أفضل الخضار التي يمكن أن تقوم ربة المنزل بإعدادها بعدة طرق، كما أنها تتمتع بالعديد من المزايا حيث يمكن طهيها بأكثر من طريقة. ومن المعروف أيضاً أن البطاطس من الخضار التي يمكن طهيها بشكل مستمر كل يوم، ولكن إذا قمت بقليها باستمرار في الزيت… فهذه من الطرق الخاطئة التي تضر الكثير من الناس وقد تفقد قيمتها. وفي السطور التالية ستتعرف على الخطوات الأكثر أهمية في هذا الصدد.

الطريقة الخاطئة لطهي البطاطس

هذه الطريقة تقلل من الفيتامينات التي تحتويها كما تؤدي إلى مشاكل صحية منها زيادة نسبة الكولسترول وضغط الدم. كما ينبغي على الشخص ألا يعيد تسخين البطاطس حتى لا تمتص الكثير من الزيت، بل يجب أن يقوم بطهيها، فمن الممكن إعادة تسخينها بكميات كبيرة عن طريق إضافة القليل من الماء إلى الحليب ووضعها في الميكروويف.

الطريقة الصحيحة لتحضير البطاطس

الخطوات الأساسية لإعداد البطاطس بشكل صحيح بما في ذلك:

  • يمكنك تحضير البطاطس عن طريق غليها في الماء واستخدامها كطعام خاص. يمكنك أيضًا إضافة الثوم مع زيت الزيتون والبقدونس وقليل من الملح والفلفل الأسود.
  • بالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى الطماطم والخضروات والبهارات والملح الناعم، يمكنك أيضًا تحضير طاجن البطاطس ثم إدخالها في الفرن حتى تنضج من الخارج والداخل ولها طعم مميز مفيد.