قناع يُخلص بشرتك من التجاعيد والخطوط الرفيعة بأقل المكونات 

قناع سيخلص بشرتك من التجاعيد والخطوط الدقيقة بأقل مكونات ووصفة واحدة وهي اليوم تقوم بتحضير قناع للوجه يعمل كالبوتوكس على البشرة حيث يجدد خلايا البشرة ويؤخر علامات الشيخوخة. أنت بحاجة إلى البروتين لأنه يقلص المسام ويشد الجلد. بالإضافة إلى أنها تغذي البشرة لأنها تحتوي على البروتينات والفيتامينات المغذية للبشرة. تحتاج أيضًا إلى القهوة سريعة التحضير لأنها تقلل من شيخوخة الجلد وتمنع ظهور حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك، تلعب القهوة دورًا مهمًا في علاج تصبغات الجلد حيث تحتوي القهوة على مضادات الأكسدة والعوامل المضادة للالتهابات.

قناع يحرر بشرتك من التجاعيد

يتكون القناع الأول من العناصر التالية:

  • 4 أقراص أسبرين.
  • بروتين.

التحضير والتطبيق:

خذي أقراص الأسبرين واطحنيها جيداً باستخدام قاع الكوب للحصول على مسحوق الأسبرين ثم ضعيه في وعاء. أضيفي بياض البيض إلى مسحوق الأسبرين، ثم اخلطيه جيدًا بالمضرب اليدوي واستمري في الضرب حتى تحصلي على خليط رغوي. ضعي هذا الخليط على بشرتك باستخدام الفرشاة. ضعيه على بشرة الوجه والرقبة، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق حتى يجف. بعد أن يجف، ضعي طبقة ثانية من القناع واتركيه حتى يجف، ثم ضعي طبقة ثالثة واغسلي بشرتك بالماء الفاتر بعد أن تجف الطبقة الثالثة. ثم رطبي بشرتك بالمرطب الخاص بك. من أول استخدام سوف تحصلين على بشرة مشدودة وأكثر إشراقاً.

تخلص من من تجاعيد الجلد الدقيقة

يتكون القناع الثاني من العناصر التالية:

  • ملعقة صغيرة من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من مسحوق الجيلاتين.

التحضير والتطبيق:

ضعي القهوة سريعة الذوبان في وعاء وأضيفي إليها ماء الورد، ثم اخلطي جيداً، ثم أضيفي مسحوق الجيلاتين واخلطي مرة أخرى، ثم ضعي الوعاء في حمام مائي لمدة 10 دقائق ليذوب الجيلاتين، ثم اغسلي وجهك وجففيه، ثم احملي ضعي هذا الخليط معك على بشرتك بواسطة الفرشاة، بدءاً من منطقة العين. ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف. بعد ذلك، قومي بإزالة القناع من بشرتك بعناية ثم قومي بترطيب بشرتك بالمرطب المناسب لبشرتك، وبعد ذلك ستحصلين على بشرة مشدودة ونضرة.