“قمة نارية” توقيت مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم في نصف نهائي يورو 2024

ساعات تفصلنا عن توقيت مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم، حيث تبدأ المواجهة في نصف النهائي لتحديد الفائز الذي سيتأهل إلى الدور النهائي، ومن المؤكد أننا نشهد ستكون منافسة من مجموعة من العيار الثقيل، حيث يحاول الفريقان انتزاع النقاط الثلاث والتأهل إلى النهائي الحاسم للبطولة على حساب الآخر، وفي ضوء ذلك سنتعرف على تفاصيل المباراة المنتظرة اليوم في السطور التالية.

توقيت مباراة اسبانيا وفرنسا اليوم

ويستعد المنتخب الإسباني، في الساعات الحالية، للقاء بطل قارة أوروبا في النسخة الماضية، حيث تنطلق أولى مباريات نصف النهائي مساء اليوم الثلاثاء 9 يوليو، في إطار منافسات كأس أمم أوروبا، على ملعب “أليانز أرينا” بألمانيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

نجح المنتخب الإسباني في التأهل على حساب منافسه الشرس منتخب ألمانيا، في مواجهة صعبة على المضيف والجمهور، من جهة أخرى، واجه المنتخب الفرنسي منافساً شرساً بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو. في الدور ربع النهائي، وفاز بها الفرنسيون بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم الفائز من مباراة الغد الأربعاء 10 يوليو، عندما تنطلق مباراة نصف النهائي الثانية لتحديد المتأهل الثاني بين منتخبي هولندا وإنجلترا.

القنوات الناقلة لنصف نهائي يورو 2024

ومن يملك حقوق بث مباريات نصف نهائي البطولة هي شبكة بي إن سبورتس القطرية، حيث من المتوقع أن يتم بث المنافسات على تردد قناة بي إن سبورتس HD 1 ماكس وتردد قناة بي إن سبورتس. قناة HD 2 Max، فيما سيكون هناك تعليق مميز بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي عبر القناة المذكورة الأولى، ومن خلال تردد قناة beIN Sports HD 2 Max، سيكون اللقاء مع تعليق خليل . البلوشي.