قمة نارية.. إيطاليا تواجه ألبانيا في الجولة الأولى من اليورو

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، بداية المباراة بين إيطاليا وألبانيا، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات ببطولة يورو 2024. وهي إحدى المواجهات الشرسة التي تشهدها هذه الجولة من البطولة، فهي تجمع بين خصمين قويين، وكلاهما لن يستسلما للفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث.

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا

ويلتقي المنتخب الإيطالي، اليوم السبت، مع نظيره المنتخب الألباني، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في الجولة الأولى من البطولة. بطولة اوروبيةوتبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب الإيطالي هذه المباراة بتحدٍ كبير، لأنه يدرك قوة الفرق المشاركة في مجموعته، لأن المنافسة فيها ستكون شديدة، لذا عليه الاستعداد بكل قوته، لضمان الفوز والحصول على النقاط الثلاث. في المباريات الأولى، خاصة وأن المنافسة لا تطاق، لأن جميع الفرق قوية وتريد الفوز.

في المقابل، يدرك المنتخب الألباني أن هذه المباراة ستكون شرسة، لأنه يواجه خصماً قوياً وعنيداً، ولن تكون هزيمته سهلة، لكن عليه أن يدرك جيداً أنه يقع في مجموعة صعبة، وهو ما يتطلب المنافسة القوية وعدم التراجع عن الفوز لضمان مرور هذه الجولة.

مجموعة الفرق المختارة في البطولة

ويتواجد المنتخب الألباني في المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب الإسباني وكرواتيا، وتعتبر هذه المواجهة الأولى لجميع منتخبات المجموعة، لأن اليوم يواجه المنتخب الإسباني نظيره أيضاً سيواجه منتخب كرواتيا، وبالتالي سيتم معرفة ترتيب فرق المجموعة بعد نهاية مباريات الدور الأول لجميع الفرق المشاركة.