قمة مرتقبة.. الأهلي وبيراميدز في تحدي ناري اليوم بالدوري المصري 

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعملاق الأحمر في كل مكان، بداية مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن المباريات الأربع عشرة المؤجلة للدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بين الفريقين. ستكون مثل حرب كرة قدم حيث سيحاول الفريقان إثبات حقهما في…

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

لكي نلتقي النادي الاهلي نظيره نادي بيراميدز، في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة 12 يوليو 2024، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومصر. بتوقيت مكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشرة لدوري النيل، وتذاع المباراة على قناة أون سبورتس 1، بصوت المعلق: “أيمن الكاشف”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل الأهلي هذه المباراة وفي ذهنه ثلاث نقاط، إذ يريد الحفاظ على اللقب الذي يسيطر عليه كل موسم، ولن تكون المباراة اليوم سهلة، بل أمام منافس قوي وعنيد، لا يستطيع أن يتغلب عليه. فاز عليه بسهولة، لكنه أيضًا بطل القارة، ويمتلك من القوة والخبرة ما يجعله يفوز بالمباراة بتركيز أكبر واستعداد قوي، لمواصلة المنافسة على اللقب.

ومن ناحية أخرى، فإن بيراميدن يدرك حجم وقوة الخصم. على صدارة جدول الدوري منذ بداية الموسم، ولن يستسلم وهو على وشك التتويج، لذلك سيدخل هذا اللقاء بروح المحارب ليحمي مكانه في القمة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويتصدر ترتيب الدوري في المركز الأول برصيد 65 نقطة، حصده من خلال اللعب في 26 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة. النقاط التي حصل عليها من خلال اللعب في 22 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات ومباراتين.