قمة حماسية بعد قليل.. مباراة البرازيل وأوروجواي فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة البرازيل وأوروجواي، حيث سيواجه السيليساو سيليستي في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب أليجيانت، حيث يخطف أحدهما النهائي. مؤهل. تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة في نسختها الـ48 مع منتخبات الأرجنتين وكندا وكولومبيا.

موعد مباراة البرازيل والأوروغواي

وتنطلق “المواجهة الحاسمة” اليوم في تمام الساعة الرابعة فجر الأحد، الساعة الرابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “أليجيانت” بمدينة الفردوس بولاية الإمارات الأمريكية. وعانت ولاية نيفادا والمنتخب البرازيلي من التشكيل بسبب غياب جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، الذي تم استبداله بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال مباراة كولومبيا في دور المجموعات.

تاريخ مواجهات منتخب البرازيل ضد الأوروغواي

وخلال آخر 13 مباراة بين السيليساو والأوروغواي في مختلف البطولات، انتصرت البرازيل تسع مرات، واستطاعت أن تسجل هدفين على الأقل في ثماني من هذه المباريات بطولة كوبا أمريكا وتحقق لقبها العاشر في تاريخها، بينما حقق منتخب الأوروغواي لقبه العاشر في تاريخه. ويتطلع إلى استعادة اللقب الذي فاز به آخر مرة في نسخة 2011 التي أقيمت في الأرجنتين.

مشوار البرازيل مع الأوروغواي في البطولة

تأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بصفته الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، وخلال تلك المباريات قدم السيليساو أداء متباينا حيث تعادل 0-0 في الجولة الافتتاحية مع كوستاريكا، وفاز بشكل كبير. على باراجواي 4-1، وتعادل مع كولومبيا بهدف لمثله في الجولة، مما حرمه من صدارة المجموعة.

في المقابل، تصدر منتخب الأوروغواي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد فوزه على بنما 3-1، وحقق فوزا كبيرا على بوليفيا 5-0، عندما فاز المنتخب الأمريكي المضيف 1-0.

القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين

سيتم بث مباراة البرازيل وأوروجواي على قنوات متعددة، من بينها L’Equipe TV، وFOX Sport USA، وSportitalia، مما يتيح للجماهير في جميع أنحاء العالم متابعة هذه المباراة الهامة المشاهدين العرب على قنوات beIN Sports، كما كان الحال، ولكن يمكن يمكن متابعتها على القنوات العالمية مثل Fox Sports.