قطار الحرمين الشريفين السريع يُسجل رقم قياسي جديد.. والفرحان يكشف التفاصيل

قطار الحرمين الشريفين السريع يُسجل رقم قياسي جديد.. والفرحان يكشف التفاصيل
قطار الحرمين الشريفين السريع يُسجل رقم قياسي جديد.. والفرحان يكشف التفاصيل

أكد خالد الفرحان، مدير العلاقات العامة والحكومية بالخطوط السعودية (سار)، أن قطار الحرمين الشريفين السريع حقق رقماً قياسياً جديداً اليوم بإتمام 126 رحلة خلال موسم حج 1445م الحالي، مشيراً إلى أن الشركة قامت خلال ووفرت هذه المرحلة العديد من المقاعد لخدمة ضيوف الله وجميع الحجاج من جميع دول العالم لتخفيف العبء عنهم وتخفيف العبء عن الجميع والتجمهر للتخفيف مما قد يتعرض له الحجاج أثناء عملية النقل.

قطار “الحرمين الشريفين” السريع يحقق رقما قياسيا جديدا

وأوضح الفرحان في مقابلاته مع قناة الإخبارية، أن هذه الأيام هي ذروة موسم الحج في المملكة العربية السعودية، حيث تتزايد أعداد الحجاج المتوجهين إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف بعد الانتهاء من مناسك الحج. موسم الحج تزداد مناسك الحج. نسأل الله تعالى أن يتقبل من جميع الحجاج وأن يرزقنا فرصة الحج في بيته الكريم عاجلا غير آجل.

وأوضح مدير العلاقات العامة والحكومية بالخطوط السعودية “سار” أن الشركة مهتمة بتوفير كافة المقاعد المتوفرة لخدمة ضيوف الله في هذه المرحلة، وأكد التزام الشركة “سار” في هذه المرحلة. تقديم أفضل الخدمات التي تضمن الراحة والأمان لحجاج بيت الله الحرام أثناء رحلاتهم.

استهدفت شركة سار زيادة عدد رحلات قطار الحرمين الشريفين خلال هذه الفترة لمواجهة الزيادة المتوقعة في الأعداد خلال موسم حج 1445م، لذلك قامت بعدد كبير من الرحلات من مكة يمكن نقلها إلى المدينة المنورة زيارة قبر الرسول الكريم والمسجد النبوي خاصة بعد أداء المناسك في نهاية الحج.

فيديو | خالد الفرحان مدير العلاقات العامة والحكومية بـ«سار»: قطار الحرمين الشريفين السريع سيسجل رقماً قياسياً اليوم بـ126 رحلة خلال موسم الحج #برنامج_اليوم pic.twitter.com/0FwU8eiTzv

– برنامج اليوم (@Studioekhbariy) 19 يونيو 2024

تلتزم شركة سار في هذه المرحلة بتقديم العديد من خدمات النقل المتميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية لتوفير الراحة والأمان لضيوف الله خلال موسم الحج الحالي 1445م.