"قضيت ليلتي بالمستشفى".. رياض محرز يروي كواليس وعكته الصحية (فيديو)

كشف الجزائري رياض محرز، نجم الأهلي السعودي، كواليس الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، والتي جعلته شبه غائب عن مباراة التعاون.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، مساء الجمعة، إن رياض محرز تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

رغم ذلك، شارك رياض محرز بشكل أساسي في الفوز الذي حققه فريقه أمام التعاون بنتيجة 3-2، مساء السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد نهاية المباراة كشف اللاعب الجزائري كواليس الورطة الصحية التي كان يعاني منها قبل مباراة التعاون، حيث كشف أنها نتيجة طعام غير مناسب تناوله يوم الجمعة.

وقال محرز في تصريحات لشبكة قنوات “SSC” التي تبث الدوري السعودي: “كنت في المستشفى الليلة الماضية، بعد أن تناولت طعاما سيئا”.

وأضاف: “لكنني لا أزال هنا مع الفريق لمساعدته على تحسين الوضع”.

واعترف اللاعب الجزائري بارتكاب الفريق بعض الأخطاء في مباراة التعاون، لكنه أكد على أهمية تصحيح ومعالجة هذه الأخطاء مستقبلا لتحسين مستوى الفريق.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف خلف الاتحاد صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم