قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة.. هل عالجتني من السحر؟

قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة.. هل عالجتني من السحر؟، في هذه القصة، سأروي لكم تجربتي الفريدة والمدهشة مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة، والتي أثرت بشكل عميق على حياتي. كنت أعاني من مشاكل صحية ونفسية غامضة، وبحثت عن العلاجات المختلفة دون جدوى. ولكن عندما قرأت هذه الآية بتركيز وتفانٍ، شعرت بالسكينة والسلام يملأ قلبي. بدأت ألاحظ تحسناً تدريجياً في صحتي وانتشار الإيجابية في حياتي. هل استطاعت هذه الآية العظيمة علاجي من السحر؟ سأروي لكم تفاصيل هذه الرحلة الروحية المدهشة.

قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة

سأروي لكم اليوم قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة لأنه من خلال هذه القصة ستتأكدون من فضل آية الكرسي وتواصلون قراءتها لأني كنت أعاني من سحر وصفه لي جاري. وذهبت إلى كثير من المشايخ حتى أثبتوا لي أنه سحر، وكان العلاج وأفضل ما نصحني به هو القرآن الكريم وتحديداً قراءة آية الكرسي بالإضافة إلى الرقية الشرعية وجماعة. إلى غير ذلك من آيات القراءة .

كما نصحني بقراءة سورة البقرة على ماء كثير والشرب منه. في الواقع، بعد أن مررت بذلك، فقدت السحر تمامًا. وكان لقراء آية الكرسي الدور السحري والفعال في ذلك، خاصة عندما استمروا في تلاوتها 1000 مرة.

كنوز وأسرار آية الكرسي

هناك مجموعة من الأسرار والكنوز المتعلقة بآية الكرسي، وفي ضوء عرض قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة، سنعرض تلك الكنوز والأسرار فيما يلي:

  • آية الكرسي تطرد الجن والشياطين من المنزل.
  • يحمي الإنسان من الشر ويبعد عن المنزل كل شر وأذى.
  • من قرأ آية الكرسي في المساء حفظه من أذى الشيطان حتى يصبح ومن قرأها في الصباح حفظه من أذى الشيطان حتى المساء.
  • آية الكرسي قبل النوم تحمي القارئ وأولاده وأهله من كل شر.
  • يحمي صاحبه عند خروجه من المنزل وحتى عودته.
  • سبب في تفريج الكرب والهم.
  • من حصن المسلم حيث يقرأ في أذكار الصباح والمساء.
  • أبواب الوجود مفتوحة للعبد.
  • وإذا قرئت بعد الصلاة فليس بين العبد وبين دخوله الجنة.
  • وله قدرة كبيرة على الحماية من العين الشريرة، والحسد، وكذلك السحر.
  • آية الكرسي تحمي الإنسان من الحوادث والسرقة أثناء السفر.
  • المداومة على قراءة آية الكرسي تشفي الأمراض النفسية والجسدية، وبهذه الآية تشفى الصدور وتطهر.

عدد مرات قراءة آية الكرسي

ومن الجدير بالذكر أن طريقة الاستفادة من آية الكرسي تختلف باختلاف عدد مرات تلاوتها، لكن الله تعالى وحده هو الذي يعلم إذا كان عدد مرات تلاوتها يختلف في شيء آخر غير مقدار الأجر أو لا. والأفضل للمسلم أن يتجنب الوقوع في الشبهات أو اختراع شيء لا أصل له في الدين، لأنه لم يرد في القرآن الكريم ولا في الحديث الشريف أن عدد مرات تلاوتها يتغير فضلها.

آية الكرسي في السنة النبوية

آية الكرسي من الآيات التي لا يستغني عنها العبد في حياته اليومية، لأنها تعتبر من حصن المسلم، لأنها تدفع الحسد وتعالج السحر، كما أن لها دور مهم في الوقاية الضرر والضرر.

قصتي مع قراءة آية الكرسي 1000 مرة.. هل عالجتني من السحر؟، ختمت قراءة آية الكرسي 1000 مرة بكل تفانٍ وإخلاص، وعلى مر الأيام شعرت بتحسن ملحوظ في حالتي النفسية والبدنية. فقد شعرت بتخفيف عناء السحر الذي كان يعاني منه جسدي وروحي. لقد وجدت في قوة هذه الآية المباركة التي تتحدث عن عظمة الله وحفظه للكون، قوة علاجية تمنحني الطمأنينة والسكينة. لا شك أن قراءة آية الكرسي بتفانٍ وإخلاص تعد من الأعمال المستحبة التي تساعدنا على التقرب من الله والحماية من الشرور. بالتأكيد، قد تكون قراءتي المتواصلة لهذه الآية قد ساهمت في شفائي من السحر، ولذا أنصح الجميع بالتمسك بها والاستمرار في قراءتها للحفاظ على الصحة الروحية والجسدية.