قريبا.. موعد ظهور نتيجة الثالث المتوسط عموم العراق عبر موقع الوزارة

أيام قليلة تفصل بين جميع محافظي العراق عن ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط، لأن وزارة التربية أعلنت عن بدء مراحل مراجعة الاختبارات والتصحيح الدقيق، ومن ثم ستعمل على تدقيق درجات الطلاب والاعلان عنهم تعتبر المرحلة الثالثة المتوسطة من اهم المراحل الدراسية للطلبة حيث معدل البحث على … نتيجة امتحان الثالثة المتوسطة موجودة في كل مكان في العراق حيث يشعر الطلاب وأولياء الأمور بالتوتر والخوف مثل. موعد النتيجة يقترب.

]]>

]]>

بحث نتائج الفترة الانتقالية الثالثة في عموم العراق

تعمل وزارة التربية العراقية على تسهيل الوصول إلى النتائج الدراسية من خلال رابط إلكتروني متاح للطلبة والطالبات وأولياء الأمور. ويمكن الاطلاع على النتائج بكل سهولة ويسر من خلال هذا الرابط، حيث يمكن استخراج نتائج الطلاب باتباع الخطوات التالية.

  • تحتاج أولاً إلى الدخول إلى الموقع الخاص في وزارة التربية والتعليم العراقي الرسمي.
  • بعد ذلك عليك الضغط على نتائج الطلاب.
  • ثم يتم اختيار الصف الثالث المتوسط.
  • حدد الطابق الأول.
  • يجب كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل اسم الطالب والرقم الامتحاني.
  • تحتاج إلى النقر على كلمة الاستفسار.
  • ثم انتظر قليلاً وستظهر النتيجة فوراً.

نسبة نجاح طلاب الصف الثالث المتوسط ​​للعام 2024

وأكدت الوزارة، بعد قيامها بعملية تصحيح وتدقيق واسعة النطاق لجميع أوراق اختبارات الطلاب والطالبات، أنه سيتم اعتماد النتائج مركزياً خلال الساعات القليلة المقبلة في العديد من المناطق والمحافظات، ومن المتوقع أن تكون الأخبار السارة سيتم الإعلان عنها للطلاب خلال الساعات القادمة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط

هناك طرق عديدة للسؤال عن النتائج طلاب الصف الثالث الثانويلكن الطريقة الأكثر أمانا هي السؤال من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، أو من خلال موقع نتائجنا الذي يعتبر من المواقع المعتمدة والموثوقة التي أطلقتها الوزارة لتخفيف الضغط على الموقع الرسمي. كما أتاحت الوزارة تطبيق Telegram لتنزيل النتائج بصيغة PDF.