قرض المتقاعدين بدون رسوم ولا كفيل بأقل معاش وقسط شهري بسيط

قرض لأصحاب المعاشات بدون رسوم ولا كفلاء. وينتمي هؤلاء الأشخاص إلى الفئات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بسيطة في السداد أكثر من غيرهم، حيث أن هناك متطلبات مهمة جداً. مع تقدم الإنسان في السن، يحتاج إلى مزيد من الراحة وحياة أفضل. ولذلك فإن القروض هي الحل المناسب. واعتماداً على جهة التمويل والمزايا التي يقدمها للعملاء من حيث المبلغ وقيمة القسط الشهري وغيرها من الميزات المتوفرة، فإن التمويل ممكن بكل سلاسة ودون أي عوائق. ومن المهم أيضًا أن تسمح الشركة أو البنك بتمديد فترة السداد حتى سن الخامسة والستين.

قرض لأصحاب المعاشات بدون رسوم والكفلاء

تقدم شركة اليسر حلولاً بمجموعة من المزايا للعملاء الذين يطلبون منتجاتها، حيث تقدم الدفع المريح والإعفاء في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله. كما تتيح الشركة خيار الدفع لأطول فترة ممكنة حتى يصل العميل إلى سن السبعين عند نهاية الدفع. يخصص التمويل لأصحاب المعاشات بدون رسوم إدارية، ويمكن طلب التمويل بأقل معاش تقاعدي.

شركة اليسر شروط تمويل المتقاعدين

  • يجب أن يكون لدى العميل بطاقة هوية سارية المفعول.
  • ألا تقل قيمة المعاش الشهري عن 1,985 ريال سعودي.
  • متاح للعيش حتى عمر 70 عامًا في نهاية مدة القرض.
  • يمكن للمتقاعدين طلب المنتجات التي تشمل ( تمويل السيارات التأجير التمويلي السلع الاستهلاكية).

المستندات المطلوبة

  • نسخة من بطاقة الهوية سارية المفعول.
  • إذا كان يجب تقديم رخصة قيادة سارية المفعول.
  • يشترط تقديم خطاب تعريف بالمعاش التقاعدي بالصيغة المعتمدة.
  • عرض أسعار للسيارة من الوكالات والوكلاء المعتمدين إذا كان طلب التمويل يتعلق بحاجة السيارة.
  • العنوان الوطني مطلوب.

كيفية تقديم طلب القرض للمتقاعدين

توفر الشركة خيار تقديم الطلب إلكترونيًا عبر موقع شركة اليسر من القائمة الرئيسية، اختيار أيقونة “خيارات التمويل”، ثم اختيار “الأشخاص”، ثم تقديم طلب تمويل فردي وتعبئة النموذج بالمعلومات المطلوبة. ثم قم بإرفاق المستندات والمستندات الرسمية وكافة المتطلبات والحقول الفارغة. يجب أن توافق على قبول الشروط والأحكام العامة وتتعهد بقبول صحة المعلومات. حتى اكتمال الطلب، يقوم فريق المبيعات بمراجعة الطلب والتحقق من الأهلية، ثم يقوم بمعالجته والدفع.

رقم شركة اليسر للتمويل؟

يحتاج المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية إلى معرفة كيفية التواصل مع شركة اليسر للاستعلام عن المنتجات التمويلية وتحديد فترة السداد التي تبدأ بسنة وتنتهي بخمس سنوات، إذا كنت تريد معرفة ما هو القسط الشهري وما هو القسط الشهري؟ هي النسبة المئوية؟ هامش الربح والقسط ثابت أو متغير وأسئلة أخرى كثيرة. لذلك يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني 8001160711 خلال ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً.