قبل نزول أسماء مستفيدي دفعة مايو | سارع بتحديث بيانات حساب المواطن لضمان استمرار الدعم

يشترط على كل مستفيد من دعم حساب المواطن استيفاء كافة الشروط والضوابط المعلنة والمحددة من قبل إدارة البرنامج، ومن تلك الشروط صحة البيانات والمعلومات الشخصية المدخلة في الحساب الشخصي للفرد إذا كانت إحدى بياناته التغييرات، يجب تحديثها مباشرة قبل موعد السداد حتى لا يتم حرمانها نهائيا، من خلال موقعنا نعرض خطوات قيام المستفيد بتحديث بياناته إلكترونيا قبل الكشف عن أسماء المستفيدين من دفعة مايو. .

تحديث تفاصيل حساب المواطن لضمان استمرار الدعم

في حالة تغيير أي من بياناتك الشخصية أو بيانات أحد أفراد أسرتك، يمكنك تحديث بياناتك على الموقع الرسمي لحساب المواطن باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن.من هنا“.
  2. قم بتسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بحسابك بمنتهى الدقة والعناية.
  3. أدخل رمز التحقق الظاهر على الشاشة.
  4. انقر على “إكمال الطلب”.
  5. ابدأ بتحرير وتغيير بياناتك التي تريد تحديثها.
  6. التأكد من صحة ودقة المعلومات التي تم إدخالها مؤخراً، ثم الضغط على “إرسال طلب التحديث”.

عقوبة عدم تحديث بيانات حساب المواطن

كما يجب على كل فرد مستفيد من الدعم المقدم من حساب المواطن أن ينتبه إلى أن عملية “عدم تحديث البيانات” من وقت لآخر قد تعرض صاحبه إلى توقف الدعم بشكل كامل عنه، وفي حالة استمرار الفرد لا يقوم بالتحديث و استيفاء كافة شروط البرنامج، سيستمر إيقاف الدعم لمدة 3 أشهر.

وبهذا قدمنا ​​لكم كل خطوة من خطوات تحديث بيانات الحساب الإلكتروني للمواطن، مع الإعلان عن عقوبة عدم التحديث من وقت لآخر، وضرورة استمرار صرف الدعم بشكل شهري يلتزم به المستفيد و يخضع لكافة الشروط والقوانين المفروضة عليه.