قبل أول مباراة آسيوية.. بنزيما يعيد ذكريات ريال مدريد إلى الاتحاد

استعاد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد السعودي، ذكرياته مع ريال مدريد، قبل مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا.

ويستعد بنزيما لخوض أول مباراة له، مساء الثلاثاء، عندما يستضيف فريق أغماك الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقبل 24 ساعة من المباراة، عقد بنزيما برفقة البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، مؤتمرا صحفيا للحديث عن المباراة، حيث شارك المهاجم الفرنسي ذكرياته مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني. خلف

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية: «دوري أبطال آسيا بطولة مهمة للغاية، ومباراة أغماك ستكون قوية، البداية مهمة دائماً، ونحن متحمسون لها».

وتحدث المهاجم الفرنسي عن ذكرياته مع ريال مدريد، مؤكدا أنه يفعل مع الاتحاد ما فعله طوال 14 عاما مع الفريق الإسباني، مثله تماما.

وأوضح: «أسلوب لعبي مع الاتحاد هو نفس أسلوبي طوال مسيرتي، بما في ذلك ريال مدريد، من حيث التحرك وتسجيل الأهداف وصناعة الأهداف».

وتابع: “ما فعلته مع ريال مدريد انتهى وانتهى، والآن أعمل على الاتحاد وتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير”.

واختتم بنزيما تصريحاته بالحديث عن طموحاته مع “العميد”، حيث قال: “لدي الكثير لأقدمه مع الاتحاد، وهدفي هو الوصول إلى البطولات”.

كما أكد البرتغالي نونو سانتو، على أهمية البطولة بالنسبة لفريق الاتحاد، في ظل غيابه عن الفوز بها لسنوات طويلة، مشيراً إلى أن اللاعبين متحمسون لركلة البداية.

كما أكد المدير الفني لفريق الاتحاد أن إصابة لاعبيه إيجور كورونادو وفيليبي جوتا طفيفة، متمنياً عودتهما سريعاً لمساندة الفريق.

الأمر نفسه أكده سانتو بشأن حارس مرمى فريقه البرازيلي مارسيلو غروهي، الذي سيغيب عن مباراة أغماك بسبب الإصابة، مشيراً إلى أن إصابته ليست خطيرة.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN