قائمة كاملة PDF | ادعية تسهيل الولاده عن تجربه مستجابة بإذن الله

وسنقدم لكِ اليوم قائمة أدعية لتسهيل الولادة بناء على تجربة مستجابة، لأن الولادة من أصعب العمليات التي تقوم بها المرأة، وتعتبر هذه الأدعية من طرق الوصول إلى الله عز وجل أثناء مرورها. عملية الولادة بأكملها نقدم لكم في هذا المقال وعلى موقعنا أدعية تيسير الولادة بناء على تجربة مستجابة.

أدعية لتسهيل الولادة بناء على تجربة مستجابة

هناك العديد من الأدعية المستحبة عند الولادة، وهي أدعية مستجابة عند الله عز وجل، ومن أبرز هذه الأدعية:

  • اللهم إني أسألك أن تجعل الولادة بردا وسلاما، اللهم إني أسألك يا خالق الروح أن تخرجني سالما من عملية الولادة، يا رب السماء والأرض أنت بكل اسم دعوت به نفسك تقضي حاجتي وتعطيني الجنين وتقضي حاجتي.
  • اللهم لا يوجد أمر سهل إلا وسهله، اللهم إني أسألك أن تجعل هذه العملية باردة وآمنة للجنين، ارزقني جنيناً سليماً معافى، أخرجني من حلقوم الضيق إلى أوسع طريق، اللهم يا قادر على كل شيء، هب لي نعمتك وجرأتك.
  • اللّهم مالك كل شيء والقادر على كل شيء، أسألك أن ترزقني بمولود جديد، وأسألك أن ترحمني وتغفر لي وترزقني بالصحة والعافية من أي داء أو سقم، اللهم لا تجعلني اجعل المولود يتيما قبل ولادته واجعله قرة عيني واجعله ذرية صالحة ومن عبادك الصالحين.

طلبات تسهيل الولادة بناء على تجربة مجاب عنها PDF

وبعد أن قدمنا ​​لكم أدعية تسهيل الولادة بناء على تجربة مستجابة، وهي الأدعية المستحبة للحامل لعملية الولادة، يمكن تحميل هذه القائمة كاملة بصيغة PDF من خلال الرابط التالي “”.

وقد قدمنا ​​لكم هنا مجموعة كبيرة من الأدعية لتسهيل الولادة بناء على تجربة مستجابة.