قائمة أسماء الفائزين بجوائز دير جيست 2024.. كريم وعز وليلى علوي الأبرز

أعلن منظمو حفل “دير جيست” قائمة أسماء الفائزين بجوائز العام 2024 في دورته الـ21، ومن بينهم أحمد عز وليلى علوي وغادة عبدالرازق.

وتشمل جوائز حفل “دير جيست” فئات: أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل وأفضل مخرج.

المكرمون في حفل دير جيست

وكرم الحفل الممثل المصري أحمد عز كأفضل فنان في السينما، والفنان كريم عبدالعزيز كأفضل ممثل في الدراما، وليلى علوي كأفضل ممثلة سينمائية، وغادة عبدالرازق كأفضل ممثل في الدراما.

وآخر مسلسلات كريم عبدالعزيز “الحشاشين” وعرض في رمضان الماضي، وتعاون فيه مع كل من: نضال الشافعي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال وآخرين.

وشارك أحمد عز في بطولة فيلم “ولاد رزق 3″، بالتعاون مع كل من: محمد ممدوح، آسر ياسين، وهو تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وحقق إيرادات قياسية تعتبر الأعلى في تاريخ السينما المصرية.

وشاركت ليلى علوي في فيلم “مقسوم”، مع كل من: شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، فيما شاركت غادة عبدالرازق في بطولة مسلسل “صيد العقارب” مع محمد علاء ورياض الخولي.