“في طور الرفع” نتائج الثالث متوسط وزارة التربية العراقية 2024 موقع نتائجنا results.mlazemna.com بجميع المحافظات

بفارغ الصبر والترقب والخوف، ينتظر طلاب وطالبات الشهادة المتوسطة في جمهورية العراق نتائج الشهادة المتوسطة الثالثة لوزارة التربية العراقية 2024، والتي سيتم الكشف عنها من خلال، لأن الطلاب اعتادوا الحصول على درجاتهم من خلال الموقع بسهولة تامة، دون الحاجة لتسجيل الدخول لكتابة رقم الامتحان أو رقم السجل. الوزارة لمعرفة أرقامها دون الضغط على الموقع.

النتائج الثالثة هي متوسط ​​نتائجنا

كشفت وزارة التربية العراقية عن آخر مستجدات نتائج الصف الثالث المتوسط ​​عبر موقع النتائج الخاص بنا، حيث ينتظرها الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر، بعد أن أنهوا بالفعل الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني، وبدأت عمليات التصحيح في جميع المدارس التعليمية. الإدارات في جميع حكومات الجمهورية المختلفة، كما أكدت الوزارة رسميًا، فهي الآن في طور التصحيح، وتلك العملية تكاد تنتهي، وفور الانتهاء منها تبدأ عملية التقييم ثم الإشراف. يبدأ التحميل على الموقع، ليكون متاحاً لجميع الطلاب بسلاسة وسهولة.

وأوضحت الوزارة الطريقة التي يمكن للطالب من خلالها السؤال عن نتيجته، وهي طريقة سهلة للغاية لأنها لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو كتابة البيانات، لأنها تأتي على النحو التالي:

  • انسخ رابط نتائجنا “https://results.mlazemna.com/rr24t/” وانقله إلى متصفحك.
  • البحث عن الحكومة الطلابية
  • اضغط على كلمة “تحميل” للحكومة.
  • اضغط على كلمة “جوجل درايف”.
  • اختر مدرستك.

بعد تحميل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الحصول على النتائج لجميع الطلاب في المدرسة التي ينتمي إليها الطالب، ومن خلال البحث عن اسمه أو رقمه الامتحاني، يمكنك معرفة الدرجات والنتائج التفصيلية في كل مادة من مواد السنة.

وزارة التربية العراقية

وزارة التربية العراقية تتيح نتائج الطلبة بسهولة تامة عبر الموقع الموضح أعلاه أوضح مسؤول في وزارة التربية رسميا أنه من المحتمل أن تصدر النتائج يوم الثلاثاء المقبل، الذي يصادف الخامس والعشرين من حزيران/يونيو، في نفس الموعد. كما أكد أنه بمجرد الانتهاء من وضع العلامات في كل محافظة على حدة، ستكون النتيجة متاحة للطلاب دون انتظار تصحيح باقي المحافظين وتحميلها.