في ذمة الله.. وفاة سجدي بن مناحي الهيضل من هو ويكيبيديا

قبل ساعات انتقلت للعيش مع الرفيق الأعلى ساجدي بن مناحي الهيدل ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وأدى صلاة الجنازة في جامع الراجحي بمدينة الرياض. المملكة العربية السعودية.

تشييع وجنازة السجدي بن مناحي الهيدال

شغل سجدي بن مناحي الهيدال رئيس مركز الحفرة بمحافظة الدوادمي وألقى كلمة رائعة عن الأمن والأمان وواجب الفرد تجاه الوطن وطاعة ولاة الأمر لا قدر الله. وكان يدعو الجميع إلى إطاعة أوامر الحرمين الشريفين.

ببالغ الحزن والأسى وبإيمان بقضاء الله وقدره ننعى وفاة المغفور له ساجدي بن مناحي الهيدال رحمه الله وأسكنه فسيح جناته كما فقد عتيبة ركنا عظيما من أركانه، شخص محترم. نسأل الله الرحمة والمغفرة للشيخ وصاحب الهيبة الراسخة. وبعد انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي توافدت قصور العزاء ودعونا الله عز وجل أن يجعله في الفردوس الأعلى.

في هذه الأيام لا يمكن زيارة والدي بناء على نصيحة الأطباء. ونتقدم بالشكر والعرفان لكل من زار واتصل، سائلين الله له دوام الصحة والعافية، ولا تنسوه من دعائكم الطيب. pic.twitter.com/i59lXYoqIv

– نايف بن سجدي الهيدال (@Naif_Sagdi) 29 أغسطس 2024

وأخيراً، وبحسب المعلومات التي نقلتها عائلته ومصادر مقربة منه، فإن سجدي بن مناحي الهيدال أصيب مؤخراً بمرض خطير ولم يُمنع أحد من زيارته. وبحضور عدد كبير من المسؤولين والأمراء الكرام، أعربت أسرة السجدي عن شكرها وتقديرها لسمو نائب أمير منطقة الرياض، وطلبت له الرحمة والمغفرة ومثواه الأعلى.

وتعتبر عائلة الهيدل من أكثر العائلات غزارة وتميزاً في المملكة العربية السعودية، ولها جذور قوية في المجتمع. وتعتبر العائلة من أقدم العائلات العربية في المملكة وما زالت تحافظ على تقاليدها وعاداتها العريقة.