في دقيقتين وبس : طريقة عبقرية سحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة!!

يقوم العديد من الأشخاص بسحب الأموال من بطاقتهم المصرفية، ولكن قد يدركون بعد ذلك أنهم فقدوا البطاقة أو تركوها في المنزل. ولكن قد تكون هناك حاجة ملحة لسحب الأموال بشكل سريع وآمن، وقد لا يعلم البعض أن هناك طرق أخرى لسحب الأموال دون الحاجة إلى بطاقة.

سحب الأموال عبر المحفظة

يعد استخدام المحفظة الذكية على الهواتف المحمولة بديلاً رائعًا للبطاقة المصرفية لأنها تسهل على الأفراد الوصول إلى أموالهم في حالات الطوارئ أو عند نسيان البطاقة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي حيث يمكنك سحب الأموال ومن ثم إدخال رقم المحفظة أو البطاقة عن طريق إرسال رمز التحقق إلى الرقم المسجل بها. يمكنك بعد ذلك إدخال المبلغ الذي تريد سحبه واستلام الأموال واستلام إيصال من ماكينة الصراف الآلي.

اذهب إلى فرع البنك

قد لا يفكر البعض في زيارة أقرب فرع من فروع البنك الخاص بهم بدلاً من العودة إلى المنزل، حيث يمكنهم أن يطلبوا من الموظف سحب النقود مباشرة من حسابهم الجاري باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بهم فقط للتأكد من أن الشخص الموقع هو نفسه الحساب هو المالك الذي يريد سحب الأموال وعلى الرغم من أن هذه الخدمة غير متوفرة في كل مكان، إلا أن معظم البنوك التقليدية لا تزال تقدم عمليات السحب، مما يجعل السحب النقدي سهلاً وممكنًا دون الحاجة إلى بطاقة صراف آلي.