في جميع التصنيفات | أفضل افلام اجنبي في التاريخ حسب تقييم IMDb

أفضل الأفلام الأجنبية في التاريخ حسب تصنيف IMDb، نعرضها لكم لتستمتعوا بها، إما في أمسية عائلية أو مع لقاء اجتماعي مع الأصدقاء، ولا تشمل فقط أبطالنا المفضلين على مر العصور، بل إنهم تحتوي على قصة ومحتوى أكثر من رائع، وفي هذه المرة سنتعرف على أشهر الأفلام التي تم تقييمها بواسطة موقع IMDb

أفضل الأفلام الأجنبية في التاريخ حسب تصنيف IMDb

هناك مجموعة مختارة من الأفلام التي حصلت على تقييمات عالية جدًا على منصة IMDb، ونتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- فيلم نادي القتال 1999

من أكثر الأفلام إثارة للاهتمام والتي تضع المشاهد في موقف فريد، لأنه يتحدث عن موظف مريض يعاني من الأرق يشكل نادي قتال تحت الأرض مع شخص غريب التقى به للتو، وتتطور القضية أكثر.

2- الخلاص من شاوشانك (1994)

يعد هذا الفيلم تحفة فنية حقًا ويشكل ثروة في عالم صناعة الفن، حيث يتضمن العديد من المعاني العظيمة، التي تخطف الأنظار لفترة طويلة، وتبقى آثاره خالدة في نفس المشاهد لفترة طويلة بعد المشاهدة. لأنه على مر السنين تتطور الصداقة بين سجينين يبحثان عن الراحة والرحمة.

3 – أحدهم طار فوق عش الوقواق (1975)

تدور أحداث الفيلم في خريف عام 1963م، عندما يكون أحد قدامى المحاربين الكوريين مجرمًا مجنونًا يتم إدخاله إلى مصحة عقلية للمرضى الذين يخافون من الممرضة المستبدة، ويناقش قضايا إنسانية حساسة.

4 – فيلم قائمة الجرافات (2007)

الأفلام التي تعبر عن مأساة حقيقية تمثل قيمة إنسانية كبيرة وتؤثر على عدد كبير من الناس.

لم نقدم سوى مجموعة مختارة من أفضل الأفلام الأجنبية في التاريخ حسب تصنيف IMDb، لمشاهدتها مع العائلة والأصدقاء أو لقضاء الوقت بمفردك بطريقة أكثر متعة وتأثيرا، لأن هذه الأفلام ملهمة وحماسية للغاية.