‎”في أجواء عائلية”.. حقيقة خطوبة امح الدولى أشهر مشجعي النادي الأهلي وأخر تطورات حالته الصحية

تصدر اسم أماه الدولي، المعروف بدعمه الكبير للنادي الأهلي، أعلى نتائج البحث على “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر خطوبته بسبب حبه الكبير للنادي الأهلي. النادي الأهلي والعلاقة الوطيدة التي تربطه بأبرز نجوم الفريق ومنتخب مصر. وظهر في العديد من الفيديوهات متأثرا به وهو يذرف الدموع بعد خسارة فريقه المحبوب لقب كأس مصر، معا نتعرف على حقيقة التزام أشهر مشجعي النادي الأهلي النادي الأهلي الدولي وآخر تطورات حالته الصحية. .

حقيقة تورط أماه الدولي

نشر أما الدولى، المشجع المعروف بدعمه للنادي الأهلى، صوراً من حفل خطوبة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، ظهر فيها بجوار خطيبته، التي كانت ترتدي فستانًا أبيض بسيطًا وتحمل باقة زهور. وعلق عدد من الورود على الصورة قائلين: “لقد قرأنا الفاتحة”، وهذا ما أثار اهتمام الكثيرين بحقيقة خطوبة أمه الدولي، ولكن يبدو أن هناك بلبلة بين المتابعين الذين ظنوا أن أمه هي أمه. زوج.

وفي الواقع، تبين لاحقاً أن الحفل لم يكن خطوبة لأماح بل لأحد أفراد عائلته. وجاء هذا التوضيح بعد أن نشر ميمو الدولي، شقيق أماح، صورة عبر حسابه عبر خاصية الستوري في إنستغرام وعلق عليها: “الحمد لله ابني وأخي الصغير مني.. نقرأ الفاتحة أصغر أفراد عائلة الدولي نسبة إلى أخيه الأصغر مهند أحمد.

خطوبة أخو أماه الدولية

ونشر ميمو الدولي، شقيق أماح، صورة عبر خاصية الستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق قائلاً: “الحمد لله ابني وأخي الصغير وحتى مني.. قرأنا الفاتحة”. “أصغر أفراد عائلة الدولي” في إشارة إلى شقيقه الأصغر مهند أحمد.

من جانبه، أعرب مهند أحمد، شقيق أمة الدولي، عن عميق شكره وامتنانه في منشور له على فيسبوك، قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. ونقرأ الفاتحة اليوم: “الله اختارني واختارها قلبي، وقررت أن أكمل لها نصف ديني”، شاركنا نفس الصورة التي ظهرت فيها العروس بجانب أم الدولي.

الحالة الصحية للمجتمع الدولي

ويواجه محمد عبد الغني، المعروف بلقب “أمه الدولي” وأحد أبرز المعجبين بـ، أزمة صحية خطيرة في الأيام الأخيرة نتيجة دخوله في غيبوبة سكر تسببت في نزيف بالمخ، شارك في تحسن ملحوظ في حالته الصحية مقارنة إلى الأيام القليلة الماضية، معرباً عن تقديره للدعم والاهتمام المستمر من اللاعبين والأصدقاء والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفاد شقيقه أن أماح خرج من المستشفى بعد سلسلة من الفحوصات والأشعة، وأكدت إصابته بنزيف في المخ. وذكر أن حالته الصحية الآن جيدة وأنه يعاني فقط من تعب خفيف لا يؤثر عليه، إلا أنه تم التأكد من إصابته بنزيف في المخ. وأوضح الأطباء أن السبب في ذلك هو ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم، مما أدى إلى هذه الأزمة الصحية.