فوكا باي الكيلو كام ؟ وما أهم خدمات ومرافق هذا المشروع

يحتل هذا المنتجع المركز الثاني بين مشروعات شركة تطوير مصر، ويتوقع معظم الخبراء أنه سيصبح من أشهر منتجعات الساحل الشمالي، وذلك لموقعه المتميز، بالإضافة إلى تقديمه العديد من المساكن بأسعار لا تقبل المنافسة.

فوكا باي كيلو كام

واعتبرت شركة تطوير مصر العقارية أن اسم منتجع فوكا باي هو اسم أول، ومن المحتمل أن يتم تغييره إلى “دي باي” الساحل الشمالي.

ومن الجدير بالذكر أن الميزة الرئيسية لهذا المشروع هو الموقع الاستراتيجي الرائع الذي اختاره المطور العقاري، حيث يقع فوكا باي عند الكيلو 211 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، كما يبعد عن مارينا العلمين مسافة 132 كيلومترًا فقط.

يبعد المنتجع عن مدينة مرسى مطروح 75 كيلو متر فقط، ويعتبر من أقرب المنتجعات مخرج طريق أكتوبر على بعد 7 كيلو متر فقط، علاوة على أنه يقع عند مدخل خليج رأس الحكمة.

ويعتبر من أجمل الشواطئ في العالم، وقد تم اختيار مساحة كبيرة جداً لبناء هذا المنتجع وهي 164 فداناً أي 815 ألف متر مربع، مع شاطئ ساحلي بطول 800 متر حيث يمكن لجميع الزوار ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية. أنشطة.

ولا يفوتك أيضاً:

مساحات الوحدات السكنية في فوكا باي

تقع قرية فوكا باي على المحاور الرئيسية، مما أتاح استغلال كافة المساحات التي تشغلها أرض المشروع. وأغلبها للمسطحات المائية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلى ذلك تم تقسيم الجزء الثاني من المشروع بشكل فني جميل ليتم تخصيصه للبيوت السكنية حسب نوع مساحاتها وهي كالتالي:

اسم الوحدةالمساحة (متر مربع)
العلية80
شاليهاتمن 125 إلى 160
تاون هاوس140
فلل مستقلة282

أسعار الوحدات في فوكا باي

تحاول شركة تطوير مصر توفير كافة سبل الراحة للعملاء والمستثمرين، وذلك من خلال توفير وحدات متنوعة بأسعار تنافسية، مما أدى إلى حجز أغلبية الوحدات لاستكمال عملية البناء، ولكن هناك وحدات متاحة غير متاحة على النحو التالي:

اسم الوحدةالمساحة (متر مربع)عدد الغرفالموقعالسعر (جنيه مصري)
العلية802للكريستال2,500,000
شاليه1603للبحر4,300,000

بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي يقدمها المطور العقاري، فقد وفروا أنظمة سداد مرنة للغاية، حيث يستطيع العميل دفع 10% فقط من قيمة الوحدة، ومن ثم تسديد باقي المبلغ على أقساط شهرية متساوية مع فترة السداد 6 أو 7 سنوات إذا رغبت في ذلك.

ومن الأمور المميزة التي توفرها الشركة أن يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، بما في ذلك (العائمات – خزائن المطبخ – التكييفات)، بالإضافة إلى إمكانية إمداد الوحدة بالأجهزة الكهربائية.

يتم الاتفاق على هذه التفاصيل مع الشركة عند الحجز، ومن المخطط أن يتم تسليم جميع وحدات فوكا باي عند الكيلو 211 في الصيف المقبل، وينطبق ذلك على الوحدات التي تم حجزها مسبقًا، أما الوحدات التي لا تزال تحت الإنشاء فهي سيتم التسليم خلال 3 سنوات من تاريخ الحجز.

ولا يفوتك أيضاً:

الخدمات والمرافق في فوكا باي

تتميز وحدات فوكا باي الساحل الشمالي باحتوائها على عدد كبير من الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء وهي ما يلي:

  • فندق ذا هاوس: يقدم المنتجع واحداً من أفخم فنادق الساحل الشمالي، حيث تم تشييده على مساحة كبيرة ويضم عدد كبير من الموظفين الذين على استعداد تام لتلبية احتياجات النزلاء بكل سرور، بالإضافة إلى كون جميع الغرف الآن تطل على ساحل البحر، مما يجعلهم يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتي تمنح روحهم السكينة النفسية.
  • مساحات خضراء واسعة: تم إنشاء المساحات الخضراء في هذه القرية على يد أفضل مهندسي الزراعة وتنسيق الحدائق في مصر، مما جعلها أكثر تنظيماً وأعطى شعوراً بالراحة لكل من رآها.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: لم ينسى منتجع فوكا باي رفاهية الأطفال، وذلك من خلال إنشاء العديد من المناطق الترفيهية لاستقبال جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى توفير بعض الألعاب لهم لقضاء وقت ممتع.
  • المنطقة التجارية: تجربة التسوق في هذا المجتمع ربما تكون أفضل تجربة تسوق على الإطلاق، لأنه يوفر العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمشهورة، لذلك فهو مكان مخصص لجميع أفراد العائلة.
  • النظام الأمني: حرصت منذ إنشاء المنتجع على الحفاظ على سلامة وأمان كافة الضيوف، وذلك من خلال توفير عدد كبير من أفراد الأمن في كل مكان بالمنتجع، بالإضافة إلى تركيب نظام كاميرات مراقبة حديث على مدار 24 ساعة.
  • المطاعم والكافيهات: لم تغفل شركة مصر للتطوير العقاري أن تضم أي شيء في هذا المبنى المذهل، ومن أهم التسهيلات التي قدمتها للعملاء هي المطاعم التي تحتوي على أشهى الأطباق المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق.
  • حمامات السباحة: يحتوي المنتجع على عدد كبير من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب الأطفال والكبار أيضاً، بالإضافة إلى توفير حمامات سباحة مغلقة لتحظى النساء بجزء كبير من الخصوصية.
  • الصالات الرياضية: يتوفر بالمنتجع مجموعة من الصالات الرياضية المتاحة لجميع العملاء، بالإضافة إلى أنها مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • المناظر الطبيعية: تحتل المساحات الخضراء مساحة كبيرة بهذه القرية مما يجعلها تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تبهر كل من يراها.
  • الجراجات: لا داعي للقلق بشأن سيارتك في منتجع فوكا باي حيث يوجد جراجات كبيرة يمكن ركن السيارات بها لتجنب التزاحم خارج المنتجع.
  • الحافلات المكوكية: يوفر المنتجع العديد من الحافلات المكوكية للعملاء إذا لم يكن لديهم سيارة خاصة.
  • كلوب هاوس: من أشهر المرافق المميزة في هذا المشروع، حيث يحتوي على نادي اجتماعي، والعديد من الملاعب الرياضية، وصالة كبيرة مُجهزة لاستقبال كافة العملاء الجدد.
  • أكوا بارك: يضم المشروع أكبر حديقة مائية في الساحل الشمالي مما يضمن لجميع الضيوف وأطفالهم قضاء وقت ممتع.
  • الرعاية الصحية: من أهم المرافق التي يحب المنتجع تجهيزها بالكامل، حيث يحتوي على مجموعة من العيادات الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة، ويعمل بها نخبة من أكفأ الأطباء من كافة التخصصات، بالإضافة إلى توافر صيدليات تحتوي على كافة الأدوية الطبية التي يحتاجها المرضى.

ولا يفوتك أيضاً:

اتصل بنا للحجز والأسئلة حول وحدات فوكا باي

هناك أكثر من طريقة يمكن استخدامها للتواصل مع شركة تطوير مصر المطورة لهذا المشروع الضخم.

وتعتبر الأعمال السابقة لشركة تطوير مصر من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح هذا المشروع، لأنها أرادت أن تقدم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي جعلت منه أكبر وجهة سياحية بتصاميم أوروبية على الدول المصرية.

قد يعجبك أيضًا